Free Money

Loading...

четверг, 27 октября 2016 г.

31 معظم لذيذ فطيرة وصفات


 فطيرة هي كعكة مسطحة، وغالبا ما رقيقة، ومستديرة، أعدت من خليط النشوية التي قد تحتوي أيضا على البيض والحليب والزبدة. يتم طهيها على سطح ساخن مثل صينية أو مقلاة، في كثير من الأحيان مع الزيت أو الزبدة. وصفات فطيرة تختلف، ولكن جميعها نفس المكونات الأساسية من الدقيق والبيض والحليب.
سواء كنت خدمتهم للفطور وغداء دسمة أو حتى العشاء، كنت ببساطة لا يمكن أن تسوء مع الفطائر! خدمتهم سهل مع شراب أو اللباس لهم حتى مع الفواكه ورقائق الشوكولاته أو كريم حتى جلد ولديك وجبة ملء لذيذ.
وهناك عدد قليل من الأشياء رجل أمريكي يجب أن يعرف كيف لطهي الطعام، والفطائر واحد منهم. والخبر السار هو انهم من السهل. وفيما يلي 30 فطيرة وصفات والتي سوف تجعل حياتك سعيدة عظمى.
  1. التفاح الفطائر


    كل هذا يستغرق 10 دقيقة لجعل. تجهيز. مزيج البيض، والجمع بين الزبدة والبيض والحليب والسكر والملح التفاح.في وعاء منفصل تدقيق معا الدقيق، ومسحوق الخبز والقرفة والسكر. يقلب خليط الدقيق إلى خليط التفاح، حتى انها مختلطة. طبخ من قبل القلي على نار هادئة. إنه جاهز! 
    • المكونات
    • تغذية
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    • طريقة
    1. الخطوة 1
      الجمع بين الطحين والسكر والقرفة في وعاء. إضافة البيض والحليب. خفقت حتى تصبح ناعمة. ضجة في التفاح.
    2. الخطوة 2
      سخني مقلاة غير لاصقة على حرارة منخفضة. رذاذ مع النفط. صب 1/4 كوب من خليط التفاح في مقلاة.نشر برفق مع الجزء الخلفي من ملعقة إلى جولة 10CM. الفطائر كوك، على دفعات، لمدة 2 دقيقة أو حتى فقاعات تظهر على السطح. تسليم. يطهى لمدة 1-2 دقائق أو حتى ينضج من خلال.
    3. خطوة 3
      يقدم هذا الطبق مع فاكهة الكيوي والزبادي المجمد.
  2. محلية الصنع فطيرة مزيج


    مزيج الطحين ومسحوق الخبز والسكر والزبدة إذا لزم الأمر والملح حسب الذوق. يمكنك إضافة بعض الفواكه إلى الخليط فطيرة - مكعبات التفاح، أو قطع من الموز، ولكن كنت ترغب في تقديم الفطائر الخاص بك. مزجها جيدا، ثم تقلى على الشواية الساخنة.
  3. شراب التوت محلية الصنع والفطائر

     الوقت المقدر لهذا واحد هو 15 دقيقة فقط.
    مزج المكونات جيدا قاعدة - اثارة لإذابة السكر، والتوت ضد الجانب من عموم الضغط لسحق قليلا، حتى التوت الحصول على لينة قليلا وخليط يحصل شراب. وضع المكونات في قدر صغير ويقلب جيدا. 
    انفجار نكهة التوت وتلميح من الليمون على ما يرام في هذا شراب. كبيرة على الفطائر أو الآيس كريم. وصفة من PocketChangeGourmet.com
    يقدم: 3 أكواب
    المكونات
    • 2½ أكواب التوت، الطازجة أو المجمدة
    • 2 كوب ماء
    • 1 كوب سكر
    • عصير من 1 ماير الليمون - حول 1½ ملعقة طعام من
    • 1 بوصة شريحة من قشر الليمون (استخدام الخضروات مقشرة)
    تعليمات
    1. في قدر، والجمع بين التوت مع ½ كوب من الماء
    2. سحق التوت مع هراسة البطاطس وتقديمهم إلى ينضج
    3. يترك على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة
    4. سلالة العصير في كوب القياس عازل للحرارة، الضغط بشدة على المواد الصلبة، التخلص من المواد الصلبة.
    5. التشطيف مقلاة، إضافة السكر، قشر الليمون والباقي 1½ أكواب من الماء، وجلب ليغلي مع التحريك لإذابة السكر.
    6. يغلي شراب على نار معتدلة حتى eaches 225 درجة على مقياس الحرارة الحلوى، حوالي 20 دقيقة
    7. إضافة عصير التوت وعصير الليمون ويغلي على نار عالية لمدة 1 دقيقة.
    8. السماح للشراب بارد، ثم تجاهل قشر الليمون.
    9. صب شراب في زجاجات زجاجية نظيفة أو الجرار.
    10. وختم الثلاجة لمدة تصل إلى 6 أشهر.
    11. استخدام على محلية الصنع الفطائر أو الآيس كريم

  4. قديم الفطائر محلية الصنع الطراز


    هذا واحد يحتاج 5 دقائق فقط لإعداد، ولكن يتطلب 15 دقيقة أكثر لطهي الطعام.
    ينخل الطحين حتى على نحو سلس. إضافة مسحوق الخبز والملح والسكر. تقدم جيد في وسط العجينة وتصب في الحليب والبيض والزبدة المذابة. تخلط جميع معا بشكل جيد. ثم يطهى على نار خفيفة حتى كلا الجانبين "البني".
  5. القرفة لفة الفطائر


    يمكنك البدء عن طريق تسخين الزبدة في الفرن. تحضير الحشوة القرفة أولا - عن طريق اثارة الزبدة والسكر البني والقرفة معا. خفقت معا الدقيق، ومسحوق الخبز والملح. ضجة في الحليب والبيض والزيت على محمل الجد. لا أفرميإكس. (إذا كان لديه عدد قليل من كتل صغيرة اليسار، لا بأس).

    المكونات

    لالفطائر :
    1 كوب طحين لجميع الأغراض
    2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
    1/2 ملعقة صغيرة ملح
    1 كوب حليب
    1 بيضة كبيرة
    زيت 1 ملعقة طعام النباتي
    لملء القرفة :
    1/2 عصا من الزبدة غير المملحة، درجة حرارة الغرفة
    1/4 كوب زائد 2 ملاعق طعام من السكر البني
    1 1/2 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

    اتجاهات

    1. جعل ملء القرفة : في وعاء متوسط الحجم، وإثارة معا الزبدة والسكر البني والقرفة. حلج القطن ملء إلى الرمز البريدي الثقيلة باجي في ربع الحجم، وضعه جانبا.
    2. جعل الفطائر : في وعاء متوسط الحجم، وخفقت معا الدقيق، ومسحوق الخبز والملح. خفقت في الحليب، والبيض، وزيت، فقط حتى يتم ترطيبها الخليط.
    3. حرارة كبيرة، مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة الحرارة، والرش مع رش نونستيك. استخدام مغرفة الآيس كريم لإضافة الخليط في المقلاة. استخدام الجزء السفلي من مغرفة أو كوب لنشر الخليط في شكل دائرة، حوالي 4 بوصة في القطر. خفض الحرارة المنخفضة المتوسط. قص زاوية باجي بك من ملء القرفة، والضغط على تعبئة في الزاوية المفتوحة. عندما تبدأ فطيرة لتشكيل فقاعات، إضافة التعبئة. بدءا من وسط فطيرة، ضغط على ملء فوق الخليط فطيرة في دوامة، تماما كما ترون في لفة القرفة العادية.طبخ فطيرة 2 إلى 3 دقائق، أو حتى فقاعات تبدأ ظهرت في أعلى فطيرة وانها لونها بنيا ذهبيا في القاع.الشريحة رقيقة، ملعقة معدنية واسعة تحت فطيرة، وبلطف ولكن سرعان ما الوجه أكثر من ذلك. طهي إضافي 2 إلى 3 دقائق، حتى الجانب الآخر من ذهب أيضا. عندما كنت الوجه فطيرة على طبق من ذهب، وسوف نرى أن يملأ القرفة خلقت حفرة-دوامة من القرفة. القضاء على مقلاة مع منشفة ورقية، وكرر مع الخليط فطيرة المتبقية وملء القرفة. Rewarm الصقيل لفترة وجيزة، إذا لزم الأمر. خدمة الفطائر وتصدرت مع رذاذ من سطح أملس.
  6. الفطائر المخملية الحمراء


    خفقت معا الدقيق، وصودا الخبز، السكر البودرة والملح واللبن والكاكاو غير المحلى، حبيبات السكر، حوالي 2 ملعقة طعام قياس السائل الأحمر تلوين الطعام والبيض ومسحوق الخبز. ضع في طبقة واحدة على ورقة الخبز، ويخبز في فرن 200 درجة تصل، لمدة 30 دقيقة.
  7. الفطائر الفراولة رش


    مزيج الحليب والبيض والدقيق ومسحوق الخميرة، وصودا الخبز، وخلاصة الفانيلا. جعل جيدا في خليط الدقيق وتصب في خليط الحليب والزبدة المذابة. ثم صب ويطهى على الشواية على نار متوسطة منخفضة.
    الفراولة رش Funfetti الفطائر
    ½ 1 كوب اللبن الخالية من الدهون
    1 بيضة
    1 ملعقة كبيرة. الزبدة، وذاب
    ½ 1 كوب طحين لجميع الأغراض
    2 ملعقة كبيرة. سكر محبب
    1 ملعقة شاي. مسحوق الخبز
    1/2 ملعقة شاي. الملح كوشير
    5-6 الفراولة، مقطعة إلى شرائح
    الرشات قوس قزح (ما يصل بقدر ما تريد)
    1.  ميكس معا اللبن والبيض والزبدة في وعاء صغير وتترك جانبا. في وعاء منفصل، يخلط الدقيق والسكر ومسحوق الخبز والملح.
    2.  قم بعمل ثقب صغير أو جيدا في خليط الدقيق وتصب في خليط اللبن. تخلط جيدا حتى يتم الجمع بين كل شيء.
    3.  سخني مقلاة على المديين المتوسط ودرجة حرارة منخفضة ورش عليه مع رذاذ الطبخ. مرة واحدة كان الجو حارا، حلج القطن 1/2 كوب من الخليط في المقلاة. (صب الخليط أقل إذا كنت صنع الفطائر مصغرة).
    4 . وبمجرد أن الخليط في المقلاة، إضافة بسرعة 3-4 الفراولة (شرائح) على كل فطيرة واضغط برفق كل واحد داخل الخليط. لفطيرة صغيرة، استخدم 1-2 الفراولة. ثم إضافة العديد من الرشات بقدر ما تريد.
    5.  السماح للفطيرة يطهى لمدة حوالي 2 دقيقة (أو حتى تكتسب اللون البني الذهبي) قبل التقليب. طهي الجانب الآخر لآخر 1-2 دقائق.
    ملاحظة: إذا كنت تستخدم مجموعة كيت سبيد، رش كل قالب قبل صب في هذا المزيج. للتأكد من طهي الفطائر ولن تفقد شكلها، وتغطي القالب بغطاء لبضع ثوان. عندما تبدأ الحواف لسحب بعيدا عن العفن، وفطيرة جاهزة على الوجه. يمكنك البوب ​​عليه للخروج من العفن والوجه أو استخدام ملعقة لعقد معا والوجه.
  8. الفول السوداني الفطائر كوب زبدة

    استخدام وعاء متوسط ​​الحجم لجعل العجين مع الطحين والسكر ومسحوق الخميرة، وصودا الخبز، واللبن، قليل من الملح (حسب الذوق)، والبيض، وزبدة الفول السوداني. تحرك المكونات الرطبة إلى المكونات الجافة حتى تمتزج.تسخين المقلاة. معطف المقلاة مع الزبد وصب الخليط في ذلك، وذلك باستخدام حوالي ⅓ كوب الخليط في فطيرة.بمجرد احمر أسفل برفق، على الوجه لتسخين الجانب الآخر.
  9. بوفيه فطيرة الغطاسون

    طبخ لحم الخنزير المقدد وتوضع جانبا. مزيج الخليط في زجاجة كبيرة بما يكفي لصب الخليط في ذلك (النظر في زجاجة الكاتشب نزهة رخيصة). سخني مقلاة إلى 300 درجة. الخليط بخ في شكل بيضاوي طويل لفترة أطول قليلا وأوسع من لحم الخنزير المقدد ووضع شريحة من لحم الخنزير المقدد المطبوخ في المركز. اضغط برفق لحم الخنزير المقدد إلى الخليط. كوك حتى يبدأ الخليط في الغليان ثم ينقلب ويطهى بضع دقائق لفترة أطول. مجموع دقيقة يقدر: 30 دقيقة.
  10. كعكة الجزر الفطائر البسيطة

    اخلطي المكونات الجافة: الدقيق، ومسحوق الخبز والقرفة والملح والسكر البني. يضاف خليط الجزر والنفط إلى المكونات الجافة ولكن تأكد من أنك لا الإفراط في مزيج أو آخر، الفطائر الخاص بك في نهاية المطاف شقة وصعبة.
  11. العجين المخمر الفطائر


    وضع ملعقتين من دقيق القمح في وعاء أو كوب أن لديها القليل من الماء في ذلك. خلط (الاختلاط مع غير - جسم معدني) ثم يغطى - ولكن ليس محكم، وأنها تركت حيث الهواء يمكن أن تأتي في من خلال، على سبيل المثال النافذة. اتبع الخطوة بشكل صحيح كما هو موضح في وصفة. في اليوم الثالث تحقق من خلال ذلك، إذا كان طعمه "الحامض" - هذا أمر عظيم، إذا كانت فظيعة وينتن ... رميها والبدء في العمل مرة أخرى!
  12. سموريس الفطائر


    مزيج معا الدقيق، وصودا الخبز، وزيت الكانولا واللبن والملح والسكر، أعشاب من الفصيلة الخبازية، ورقائق الشوكولاته، وغراهام التكسير الفتات. ثم صب هذا الخليط في المقلاة مسخن.
  13. اليقطين الدوامة الفطائر مع اليقطين زبدة وتتصدر


    خفقت معا الدقيق والسكر (البني والسكر الأبيض)، والقرفة وجوزة الطيب والملح ومسحوق الخبز. في وعاء آخر، خفقت معا الحليب والبيض والزيت والفانيليا. يضاف خليط الحليب إلى خليط الدقيق ويخلط جيدا - الخليط يمكن أن يكون العقدي قليلا. تقدير - 30 دقيقة (10 دقيقة للإعداد، 20 دقيقة للعمل)
    المكونات
    • ½ C طحين لجميع الأغراض
    • ½ C الحبوب الكاملة المعجنات الطحين
    • 1 C الحليب
    • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
    • 1 بيضة
    • 2 ملعقة كبيرة زيت الكانولا
    • 2 ملعقة كبيرة من السكر الأبيض
    • 1 ملعقة كبيرة من السكر البني
    • ¼ ملعقة صغيرة من القرفة
    • ¼ ملعقة صغيرة من جوزة الطيب
    • ¼ ملعقة صغيرة من الملح
    • مسحوق الخبز 2 ملعقة صغيرة
    • جرة 1 9oz من زبدة اليقطين (وربما كنت لا تستخدم كل شيء لكن مجرد أن تكون آمنة، وتبدأ مع جرة كاملة)
    • الزبدة والسكر البودرة لتحتل المرتبة الاولى
    تعليمات
    1. نسخن مقلاة غير لاصقة على حرارة متوسطة.
    2. في وعاء كبير (كنت واحد مع صنبور) خفقت معا مسحوق دقيق، والسكريات، والقرفة وجوزة الطيب والملح والخبز.
    3. في وعاء آخر، خفقت معا الحليب والبيض والزيت والفانيليا.
    4. يضاف خليط الحليب إلى خليط الدقيق ويخلط جيدا. يجب أن يكون خليط العقدي قليلا.
    5. صب ¼ C من العجين لكل فطيرة على مقلاة. أفعل اثنين في وقت واحد. ثم الضغط على زبدة اليقطين في حركة دائرية على الفطائر. أضع زبدة اليقطين في حقيبة ziplock وقطع الزاوية حتى أتمكن من الضغط عليها للخروج. تخبز لمدة 2-3 دقائق لكل جانب.
    6. نشر الزبدة (أو البلد من الفخار، كما فعلت) على رأس كل فطيرة قبل التجميع.
    7. أعلى كل كومة مع مسحوق السكر ثم الضغط على بعض أكثر زبدة اليقطين على القمة.
  14. الكرمل الفطائر فطيرة التفاح


    خفقت معا اللبن، عصير التفاح والقهوة ودبس السكر والماء والبيض. في وعاء منفصل، خفقت معا المتبقية (الجافة) المكونات. سوف الخليط يكون liquidy جدا في البداية، ولكن كلما يجلس في غرفة temperature- أنها ستبدأ بالتحول إلى أن نسيج سميك.
  15. فطيرة النفخات مع الفاكهة

    سخن الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت مكان الزبدة في طبق فطيرة 9 بوصة، وتخبز لمدة 4-5 دقائق أو حتى تذوب. مزيج الطحين والسكر والملح والبيض والحليب. خفقت حتى تصبح ناعمة. استخدام هذا الخليط وفقا لتعليمات في وصفة لجعل نفث فطيرة. يمكنك كبار لهم مع الفواكه المتبلور.
    المكونات
    • 1 بيضة كاملة زائد 1 بياض البيض
    • ¼ كوب طحين لجميع الأغراض
    • ¼ كوب حليب
    • 1 ملعقة طعام من زيت الطبخ
    • ¼ ملعقة صغيرة من الملح
    • 2 كوب من الفواكه الطازجة
    • البرتقال 2 ملاعق كبيرة من البرتقال، وتسخينها في الميكروويف
    تعليمات
    1. معطف لوحات فطيرة صغيرة أو المقالي احباط لاذع مع رذاذ الطبخ
    2. في وعاء كبير خفقت معا البيض والدقيق والحليب والزيت والملح حتى تصبح ناعمة
    3. الخليط تقسيمها إلى أربعة المقالي
    4. خبز لفي فرن 400 درجة مدة 25 دقيقة حتى تكتسب اللون البني ومنتفخ. إيقاف الفرن واسمحوا الوقوف في الفرن لمدة 5 دقائق أخرى قبل إزالة
    5. على الفور نقل الفطائر في أطباق صغيرة، ملعقة على الفواكه ورذاذ مع البرتقال استعد
    الملاحظات
    وتقول ليز ... كانت هذه لذيذ، يمكنك أيضا إضافة عصير التفاح للفاكهة إذا لم يكن لديك أي البرتقال البرتقال

    يقول دوغ ... ما مأدبة عشاء المرح
  16. الزنجبيل والقرفة لفة الفطائر


    خفقت معا الدقيق، ومسحوق الخبز والملح والحليب، والبيض، وزيت، فقط حتى معا. تضاف الزبدة والسكر البني والقرفة لإعداد العجين. لإعداد الصقيل: في مقلاة صغيرة، تسخين الزبدة على نار هادئة حتى يذوب.
    المكونات: 
    القرفة الدوامة:
    1/4 كوب زبدة (1/2 عصا)
    1/2 كوب سكر بني
    1/2 ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة
    1/4 ملعقة صغيرة قرنفل أرضية
    1/4 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
    كريم الجبن الجليد:
    1/4 كوب زبدة (1/2 عصا)
    2 أوقية جبن كريم
    3/4 كوب مسحوق السكر، منخول
    1/2 ملعقة صغيرة من الفانيليا
    1/4 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة
    1/4 ملعقة صغيرة من الزنجبيل الأرض
    الفطائر:
    3/4 كوب اللبن
    1/4 كوب عصير التفاح
    2 ملعقة طعام يخمر قهوة
    2 ملعقة طعام دبس الظلام
    2 ملعقة طعام ماء
    1 بيضة كبيرة
    1 1/4 كوب طحين لجميع الأغراض
    1/2 ملعقة كبيرة مسحوق الخبز
    1/2 ملعقة قرفة الأرض
    1/2 ملعقة طعام من الزنجبيل الأرض
    1/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
    1/4 ملعقة صغيرة من الملح
  17. مختلطة بيري اللبن فطيرة

     إضافة البيض واللبن والدقيق والسكر ومسحوق الخميرة، وصودا الخبز والملح في وعاء. تخلط جيدا ويرش مع التوت المختلطة. يطهى لمدة 1 دقيقة حتى تظهر فقاعات على السطح والفطائر والذهبي تحتها. الوقت المقدر: 30 دقيقة.
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
  18. الليمون الريكوتا سوفلي الفطائر مع التوت

    خفقت الطحين والسكر والملح في وعاء. في وعاء آخر يخلط صفار البيض (منفصل الجزء الأبيض)، الريكوتا، والزبد، وعصير الليمون، وتلذذ، والفانيليا. يخفق بياض البيض حتى انها قاسية، ثم مزجها مع خليط الدقيق لصنع العجين فطيرة. لا يميل لتخطي برش الليمون الحامض، فإنه يضيف حقا إلى نكهة سيتروسي.
    الفطائر هي المواد الغذائية التي تتجاوز الثقافات.  هناك الكثير من الإصدارات التي تختلف من ثقافة إلى أخرى لاسم كل منهم. في أمريكا الشمالية، بل هو طعام الإفطار الكلاسيكية. فمن للمناسبات الخاصة أو لافطار نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء. ومن الغذاء والراحة وعادة ما يكون هناك ذكريات المرفقة. وقد أمضى عائلتي الكثير من الأحد جعل لدينا وصفات فطيرة المفضلة مع شراب القيقب ولحم الخنزير المقدد أو النقانق. كل شخص يمكن استيعابها بسهولة ليحب ويكره. إضافات إلى خليط فطيرة المفضلة هي بسيطة مثل الرش التوت الطازجة أو المجمدة، والموز، والتفاح المبشور والمكسرات، الجرانولا، ورقائق الشوكولاته، أو الفواكه المجففة على الجزء العلوي من فطيرة بينما هو على الشواية. أو مجرد وبسيطة ولذيذة تماما.   خيارات لا حصر لها تقريبا!  ويمكن أن يكون حدثا لجعل الفطائر في حين الأفواه الجائعة ينتظرون أن يتم تغذيتها.

    لقد جئت عبر زوجين من الوصفات  التي كانت الفطائر souffled التي كانت أساسا الفطائر مع بياض البيض فصل، جلد ومطوية داخل الخليط لفطيرة وثيرة. كانت لا تزال تقدم على صينية. أنا أحب فكرة جعل فطيرة كبيرة مثل الطفل الهولندي أو pannekoeken (لقد رأيت هجاء مختلفة لهذا فاغفر لي ما إذا كان هذا ليس صحيحا) التي هي المفضلة الأسرة. لقد كان الكثير من يسخر من الاختلافات وصفة خطرت لي. لقد كان بعض نتائج جيدة حقا جنبا إلى جنب مع اثنين من الفاشلين. وهذا هو موافق معي. كل ذلك هو جزء من هذه المغامرة الطبخ وأنا على.
    أنا سعيد حقا مع الريكوتا الليمون  نسخة ونأمل أن تتمكن من الاتفاق. فمن السهل نسبيا لجعل حتى وإن كان هناك خطوة اضافية من الجلد وبياض البيض. ويمكن أيضا أن يتم هذا في الأحواض الصغيرة الفطائر الشخصية الحجم تماما مثل الأطفال pannekoeken أو الهولندية يمكن أن يكون. التوت اختيارية، لكن ينصح بشدة. المجمدة أو الطازجة التوت والفراولة والعليق والتوت تعمل بشكل جيد. لأولئك منكم الذين يبحثون عن بديل لوالتوت، ويرش من الجوز المفروم بدلا من التوت لذيذ. رش قليل من التوت (أو الجوز) فوق الجزء العلوي بعد أن كنت قد وضعه في وعاء ويرش turbinado (السكر الخام) أو السكر البني عليها قبل الخبز. يقدم هذا الطبق مع الرش الخفيف من مسحوق السكر وشراب القيقب خفيفة أو شراب الذهبي ايلز و.
    المكونات
    • ¾ كوب (75 غ) من طحين
    • ⅓ كوب (63 غرام) من السكر
    • ½ ملعقة صغيرة من الملح
    • 4 بيضات يفصل
    • 4 ملاعق طعام من الزبدة غير المملحة (2 ذاب و 2 للعموم)
    • ⅔ كوب (165 غ) من الريكوتا، كليا أو جزئيا الخالي من الدسم
    • ¼ كوب (60 مل) من عصير الليمون
    • تلذذ من الليمون
    • ½ ملعقة صغيرة من الفانيليا
    • ¼ كوب (42 غرام) من التوت الطازج أو المجمد
    • Turbinado أو السكر الخام ليرش فوق الجزء العلوي
    • السكر البودرة لغبارا خفيفا
    • وشراب القيقب ضوء أو شراب الذهبي لايل ل
    تعليمات
    1. سخن الفرن إلى 375 درجة وسخن مقلاة الحديد 10 بوصة أو مقلاة.
    2. مزيج الطحين والسكر والملح في وعاء.
    3. مزيج البيض صفار، الريكوتا ينضب، والزبد، وعصير الليمون والفانيليا تلذذ في وعاء كبير وتخلط جيدا.
    4. وضع بياض البيض فصل في وعاء الخلط وخفقت لقمة صلبة.
    5. يضاف خليط الدقيق إلى خليط الرطب ويمتزج جيدا. إضافة وجبة بوظة صغيرة من بياض البيض وتخلط في أن ينير الخليط. إضافة بياض البيض المتبقي وأمثالها في مع ملعقة حتى تمتزج.
    6. إزالة عموم من الفرن ووضع 2 ملعقة طعام من انها الزبدة. عندما الزبدة قد ذاب إضافة الخليط، رش قليل من التوت في أعلى ويرش على حوالي ملعقة كبيرة أو 2 من السكر turbinado. العودة المقلاة إلى الفرن. تخبز لمدة 20 إلى 25 دقيقة. عندما ينفخ فطيرة واحمر على أعلى بخفة انها مستعدة.
    7. يقدم هذا الطبق مع الرش الخفيف من حلوانيات سكر وخدمة مع شراب في الاختيار.
    8. استمتع!
  19. القرفة الفطائر مع المسكرة بيكون


    في وعاء، والجمع بين الطحين ومسحوق الخبز والملح والسكر والقرفة. سخني مقلاة صينية أو مقلاة على نار متوسطة الحرارة. ضجة في لحم الخنزير المقدد المفروم، حجز ملعقة كبيرة لتحتل المرتبة الاولى الخاصة بك.الوقت المقدر لهذا واحد هو 30 دقيقة فقط.

    الشوكولاته رقاقة والمسكرة بيكون الفطائر

    • المكونات:
    • 2 كوب طحين لجميع الأغراض
    • 1 ملعقة طعام من السكر
    • 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
    • 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
    • ملح 1/2 ملعقة صغيرة
    • 1/4 ملعقة صغيرة من القرفة
    • 2 بيضة، للضرب بشكل جيد
    • 2 كوب اللبن
    • ذابت 2 ملعقة طعام زبدة
    • 2 أوقية نصف حلو رقائق الشوكولاته
    • الزيوت النباتية
    • لالمسكرة بيكون:
    • 3 شرائح سميكة قطع لحم الخنزير المقدد
    • 2 ملاعق طعام من السكر البني
    • 1/2 ملعقة صغيرة من القرفة
    إعداد:
    لجعل المسكرة بيكون، سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت وسطر ورقة الخبز مع احباط. وضع رف سلك على رأس ومعطف مع رش نونستيك.
    وضع لحم الخنزير المقدد على الرف ويرش بسخاء مع السكر البني والقرفة. تخبز حتى هش وبالكراميل، من 16 إلى 20 دقيقة (اعتمادا على سمك). إزالة من الفرن، والسماح لتبرد تماما، ثم نقل إلى لوح التقطيع وختم الى قطع صغيرة جدا.
    اغلاق الفرن والسماح لتبرد إلى حوالي 200 درجة فهرنهايت.
    لجعل الفطائر، والجمع بين الطحين والسكر ومسحوق الخميرة، وصودا الخبز والملح والقرفة في وعاء للخلط.
    في وعاء منفصل، خفقت معا البيض واللبن والزبدة المذابة. تضاف المكونات الرطبة إلى الجافة ويقلب حتى تمتزج تماما. أضعاف في رقائق الشوكولاته ولحم الخنزير المقدد ملبس.
    سخني الشواية غير لاصقة على حرارة متوسطة تميل إلى المرتفعة، وذلك باستخدام منشفة ورقية، بخفة معطف مع الزيت النباتي.
    مغرفة الخليط، 2-3 ملاعق كبيرة في وقت واحد، على الشواية الساخنة ويطهى حتى تظهر فقاعات صغيرة على القمة. الوجه ويطهى حتى يصبح الجانب الآخر هو لونها بنيا ذهبيا، حول 2-3 دقائق لكل جانب.
    العمل على دفعات حتى يتم استخدام كافة الخليط، التزييت عموم في ما بين كل دفعة واحدة. إبقاء الفطائر الجاهزة دافئة في الفرن أثناء العمل.
    يقدم هذا الطبق مع بات من شراب القيقب الزبدة و، أو الغبار مع مسحوق السكر.
  20. الشوكولاته رقاقة البريتزل الفطائر مع زبدة الفول السوداني نوتيلا


    فرك في الدقيق معا، وصودا الخبز والزبدة والبيض والفانيليا، وزبدة الفول السوداني، والسكريات، وحتى خفيفة وزغبة. في وعاء، للفوز على البيض مع السكر والزيت والملح. حتى تمتزج جيدا. إضافة في الدقيق، ومسحوق الخبز والحليب 1/2 مئوية. نوتيلا هو مفتاح هذه الوصفة دية طفل. 1 بيضة
    3 ملاعق سكر
    2 ملاعق زيت الكانولا
    1/4 ملعقة صغيرة ملح
    2 C الدقيق
    مسحوق الخبز 3 ملعقة شاي
    حليب 1 / 2- 3/4 C
    1/2 C رقائق شبه الشوكولاته الحلوة
    1/3 المعجنات C، مقسمة إلى قطع صغيرة
    للصلصة:
    1/4 C دسم زبدة الفول السوداني
    2 ملاعق نوتيلا
    مقلاة صينية سخن على درجة حرارة منخفضة ميد.
    في وعاء، للفوز على البيض مع السكر والزيت والملح. حتى تمتزج جيدا. إضافة في الدقيق، ومسحوق الخبز والحليب 1/2 مئوية. يقلب جيدا، في محاولة للحصول على كل الكتل من وإضافة المزيد من الحليب، إذا سميكة جدا. أضعاف في رقائق الشوكولاته والمعجنات.
    رش صينية عموم مع رذاذ الطبخ، أو فرك مع منشفة ورقية مغموسة في زيت الكانولا. صب ladlefuls من الخليط ويطهى حتى تبدأ على شكل فقاعات على سطح وحواف تبدأ في مجموعة؛ حوالي 3-4 دقائق. الوجه ويطهى لمدة 3 دقائق أكثر. حتى لونها بنيا ذهبيا.
    بينما الفطائر والطبخ، في وعاء صغير، زبدة الفول السوداني الحرارة في الميكروويف لمدة 30-40 دقيقة. إضافة في نوتيلا ويقلب حتى تصبح ناعمة. رذاذ على الفطائر المطبوخة الساخنة.
  21. رائعتين طفل ودية الفطائر


    في وعاء متوسط ​​الحجم، والجمع بين جميع المكونات الجافة ثم قم بإضافة المكونات الرطبة مثل الحليب والبيض والزبدة المذابة. خفقت مضيفا جيدا المكونات الزخرفية مثل الرشات أو chocochips إذا كنت ترغب في ذلك.جعل هذه الفطائر لذيذ تشبه الشخصيات الكرتونية مثل دمية دب أو ببساطة رسم وجوه لطيف عليها باستخدام صلصة الشوكولاته.
  22. Snickerdoodle الفطائر

    هذا واحد هو الفائز بالتأكيد. يقلب الدقيق، ومسحوق الخبز والسكر البني والقرفة والملح. تسخن ثم الانتظار حتى تبدأ فقاعات brown- الذهبية ظهرت على السطح العلوي. خدمة على الفور.
  23. أوريو كوكي الفطائر


    جعل ملء كريم بحسب وصفه. يوضع جانبا. في هذه الأثناء، تسخن مقلاة ثقيلة كبيرة على حرارة متوسطة تميل إلى المرتفعة. الخليط مغرفة في مقلاة ساخنة، وذلك باستخدام 1 ملعقة كبيرة. تضرب لكل فطيرة. كوك حتى شكل فقاعات على قمم، ثم انتقل الى الاطراف الاخرى البني. ساندويتش الفطائر باستخدام كريم ملء بيضاء تشبه أريوس.
  24. فطيرة بدون الحليب والبيض وصفة


    هذا هو واحد نباتي النقي، ومنتجات الألبان خالية والبيض مجانا. خفقت المكونات الجافة معا في وعاء الخلط وخفقت ليتحد مع المكونات الرطبة. صب الخليط في المقلاة الساخنة. ترجيح كفة عموم لمساعدة الخليط ينتشر بالتساوي، إذا لزم الأمر.
  25. الفطائر Chobani


    خفقت معا البيض، Chobani والحليب. سخني مقلاة غير لاصقة على حرارة متوسطة. كوك حتى حواف مجموعة وفقاعات تظهر على السطح، وحوالي 2 دقيقة.
  26. الفطائر والجبن الشوكولاته


    اثارة معا الجبن والحليب والبيض والفانيليا والدقيق ومسحوق الخبز، ومسحوق الكاكاو. خلط العجين حتى تصبح ناعمة ثم صب على نار متوسطة في مقلاة ساخنة.
    أنا أحب عطلة نهاية الأسبوع.
    وأنا أعرف ما كنت أفكر. " دوه. كلنا نفعل."
    ولكن لدي حب اضافية لعطلة نهاية الأسبوع، وانه دعا الفطائر. أنا أعرف، أنا أعرف، لقد ناقشنا هذا من قبل، ولكن لدي شعور معظم كنتم لا حول ثم مرة أخرى، لذلك اسمحوا لي أن أكرر.
    تتكون وجبات إفطار أيام الأسبوع في بلدي العالم من كوب هائل من القهوة وأنا بدء جهاز الكمبيوتر الخاص بي في العمل، تليها وعاء من الحبوب والحليب بعد نحو ساعة. وفي حال أي منكم يعتقد ان هذا عاء من الحبوب علاج من أي نوع، واسمحوا لي أن أوضح.
    عندما أقول عاء، يعني في الواقع الكأس. كما هو الحال في فظيعة كؤوس الستايروفوم الصغيرة التي تتوقع شركتي لنا للشرب من. ولدي نظرية حول بلدي الحبوب التي ثبت صحيح الى حد كبير كل صباح. وغني عن مثل هذا: العالم في الأساس تعرف بطريقة أو بأخرى الثانية الدقيقة التي أتدفق الحليب أكثر من بلدي الحبوب، وفجأة يرن الهاتف الخاص بي. وتماما كما تمكنت من الحصول على شخص من الهاتف، على أمل إنقاذ بت الأخيرة من هشاشة في كوب المذكور، يا يرن الهاتف مرة أخرى. والى حد كبير وغني عن مثل هذا حتى لي كوب مليء فوضى فطير من الحبوب.
    وأن أصدقائي، هو وجبة الإفطار. على أيام الأسبوع.
    وهذا هو السبب لدي القليل من الحب اضافية لعطلة نهاية الأسبوع. بصراحة، انها ليست دائما الفطائر. في بعض الأحيان انها العجة في بعض الأحيان انها شكل الذواقة من دقيق الشوفان. وغالبا ما تكون الفطائر. وفي بعض الأحيان، فإنه من الآيس كريم. لا نحكم.
    ولكن هذا ليس موضوعنا. دعونا نعود إلى الفطائر، نحن العرب؟
    لقد تم تجريب مع الإصدارات المختلفة من الفطائر في الآونة الأخيرة، وهذا هو واحد من بين المفضلة. انها سليمة ولها الشوكولاته، والحاجة أقول أكثر من ذلك؟
    المكونات
    • 1½ كوب قليل الدسم الجبن
    • حليب 1 كوب
    • 2 بيضة
    • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
    • ¾ كوب (أبيض) طحين القمح الكامل
    • مسحوق الخبز 1 ملعقة صغيرة
    • ¼ كوب مسحوق الكاكاو
    • 16 علب من سكر الريجيم أو ⅔ كوب سكر أو بديل السكر
    • رقائق الشوكولاته، اختياري (اعتدت الخالية من السكر)
    تعليمات
    1. في وعاء خلط المتوسط، وإثارة معا الجبن والحليب والبيض والفانيليا. تخلط المكونات حتى تمتزج.
    2. يضاف الدقيق، ومسحوق الخبز، ومسحوق الكاكاو وسكر الريجيم ويخلط المزيج حتى يتماسك تماما.
    3. سخني مقلاة على نار متوسطة الحرارة. رذاذ مع حزب الأصالة والمعاصرة أو عدم رش عصا الخبز.
    4. صب الخليط في يكوم ملاعق على مقلاة ساخنة. تقلى حتى يبدو أنه يستعد لأعلى، ثم اقلبها ويقلى حتى ينضج من خلال. وينبغي أن يكون احمر برفق على الجزء الخارجي من كلا الجانبين.
    5. إذا كنت تريد علاج إضافي، يرش عليها مع رقائق الشوكولاته قبل التقليب لهم.
    6. يقدم ساخنا، مع شراب القيقب، وصلصة التوت (وهذا هو وصفة سآخذ للنشر يوم واحد) أو حتى صلصة الشوكولاته!
    7. استمتع!
  27. فطيرة الجبن


    الجبن الوقت اللازم لإعداد فطيرة حوالي 15 دقيقة. يقلب الدقيق والزيت والبيض في وعاء كبير. في وعاء منفصل، خفقت معا البيض والجبن والحليب والزيت. يضاف خليط الدقيق إلى خليط البيض ويخفق حتى المخلوطة فقط.
  28. لحم الخنزير المقدد والجبن الفطائر


    لحم الخنزير المقدد والجبن! هذا هو الفم سقي فرحة. خفقت معا الحليب، والبيض، والزبدة المذابة. ضجة في الجبن ولحم الخنزير المقدد على نار متوسطة وعالية. معطف أنها خفيفة مع النفط.
    وهذه وصفة جيدة. لأغراض الطهي أسهل، كما يمكن إضافة قطع من لحم الخنزير المقدد والجبن الشيدر المبشور إما لدينا اللبن فطيرة مزيج البلد أو القمح فطيرة مزيج. نكهة مالحة خفية من بت لحم الخنزير المقدد، جنبا إلى جنب مع حلاوة لدينا شراب القيقب الحقيقي، ويجعل فطيرة تذوق كبيرة.
    المكونات
    6 شرائح من لحم الخنزير المقدد، المقلي وانهارت إربا
    1/3 كوب طحين القمح الكامل
    1 كوب طحين لجميع الأغراض
    2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
    2 ملعقة شاي حبيبات السكر
    1/4 ملعقة صغيرة ملح
    1 1/4 كوب حليب
    1 بيضة كبيرة
    3 ملاعق كبيرة من الزبدة، وذاب
    3/4 كوب جبن شيدر مبشور جبن
    الاتجاهات
    1. الجمع بين الطحين ومسحوق الخميرة والسكر والملح في وعاء كبير. مزيج بالشوكة.
    2. في وعاء آخر، خفقت معا الحليب، والبيض، والزبدة المذابة. ضجة في الجبن ولحم الخنزير المقدد. صب الحليب وخليط الجبن إلى خليط الدقيق ويقلب حتى تمتزج تماما. (ستبقى بعض الكتل).
    3. سخني مقلاة أو صينية على نار متوسطة وعالية. معطف أنها خفيفة مع النفط. عندما صينية ساخنة، صب الخليط على صينية حتى في الدوائر. كوك حتى فقاعات تشكل وتبدأ لكسر في الخليط. الوجه ويطهى حتى ينضج.
  29. لحم الخنزير والجبن الفطائر


    مزيج الطحين والملح، ومسحوق الخبز والحليب واللبن والبيض. تذوب الزبدة في مقلاة صغيرة، ثم خفقت في الدقيق ويقلب جيدا مع eggbeater أو خفقت حتى لا توجد كتل. يمكنك تخزين بقايا الطعام في الثلاجة، والحفاظ على ما يرام.
    المكونات:
    • 2 كوب دقيق
    • 1/2 ملعقة صغيرة ملح
    • مسحوق الخبز 2 ملعقة صغيرة
    • حليب 1 كوب
    • 1 كوب اللبن
    • 1 بيضة
    • حوالي 1 كوب مكعبات لحم الخنزير
    • تمزيقه حوالي 1 1/2 كوب جبن (انا افضل شيدر، ولكن يمكنك استخدام أي نوع تريد)
    • زبدة للعموم
    طريقة:
    •  يحرك معا الطحين والملح، ومسحوق الخبز.
    • إضافة الحليب، اللبن، والبيض ويقلب جيدا مع eggbeater أو خفقت حتى لا توجد كتل.
    • يغطى ويترك الباقي في الثلاجة لمدة 30-60 دقيقة.
    • لجعل الفطائر، والحرارة حوالي 1/2 زبدة Tblsp في غير لاصقة أو مقلاة الحديد الزهر على نار عالية متوسطة.
    • إضافة حوالي 1/3 كوب الخليط وتذليل مع مغرفة أو ملعقة لجعل دائرة.
    • يرش القليل Tblsp من لحم الخنزير وحوالي 1/4 كوب تمزيقه الجبن.
    • رذاذ مع أكثر قليلا من الخليط فوق رأس (كما هو موضح أعلاه).
    • عندما يشكل الخليط فقاعات كبيرة، والوجه فطيرة انتهى.
    • عند طهيها من خلال إزالة لوحة. الدفء في فرن 200 درجة أو خيمة لوحة بورق بينما أنت تجعل الفطائر المتبقية.
    • استخدام زبدة إضافية لكل فطيرة أو كل فطيرة أخرى.
    • تقدم ساخنة مع الزبدة وشراب.
  30. الاسكواش، جبن الماعز وإكليل الجبل فطيرة


    فازت معا كل عنصر ضروري حتى على نحو سلس. بردت الخليط على النحو المحدد في الوصفة. إزالة الخليط من الثلاجة، إضافة جبن الماعز والاسكواش. أضعاف كل شيء معا. تسخين القليل من الزيت في غير عصا مقلاة. ثم، على دفعات، إضافة ladleful من الخليط في فطيرة لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية حتى لونها بنيا ذهبيا.

    ما يجري في ...

    1 كأس سهل الدقيق (أو القمح والدقيق لالغلوتين الحرة)
    2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
    1 كأس حليب (أو فول الصويا / حليب اللوز لالألبان الخالية)
    1 بيضة العضوية (يترك جانبا لبيضة الحرة)
    2 Tablspoons ذابت غير مملح زبدة + إضافي للقلي (بديل مع زبدة جوز الهند لمنتجات الألبان خالية من الزيت والزيتون للقلي)
    1/2 محمص الجوز الاسكواش المهروس (نحن نحتاج 1 كوب لالخليط)
    3 ملاعق جبن الماعز (ترك الخروج عن الألبان الخالية)
    الغصين الصغيرة الطازجة روزماري المفروم

    كيف اعملها كيف اصنعها...

    1. غربال بك الدقيق ومسحوق الخبز المختار في وعاء.
    2. في مزيج عاء منفصل معا الحليب والبيض والزبدة المذابة غير المملحة. أو إذا كنت الألبان / بيضة مزيج الحرة الحليب التي اخترتها وزبدة جوز الهند ذاب.
    3. جعل بئر في الطحين وخفقت ببطء الخليط السائل الخاص في حين يتم دمجها بشكل كامل. اجلس جانبا.
    4. أضعاف 1 كوب من الجوز الاسكواش بوريه إلى الخليط وثم تقشر في جبن الماعز وإضافة روزماري الخاص بك.
    5. سخني مقلاة كبيرة على نار متوسطة. لكل دفعة من الفطائر نريد أن تذوب حوالي 1 ملعقة صغيرة من الزبدة غير المملحة أو زيت الزيتون.
    6. ملعقة 2-3 ملاعق من الخليط في المقلاة. كوك حتى ترى فقاعات تشكيل (حوالي 1-2 دقائق). اقلب ويطهى الجانب الآخر.
    7. خدمة دافئة أو يمكن أن تؤكل باردة جدا
31.  منفوش الريكوتا الفطائر مع صلصة الفراولة، البرتقال 


هذه الفطائر ريكوتا رطبة لديها بنية حساسة ودقيقة نكهة البرتقال بفضل إضافة بياض البيض للضرب وتلذذ البرتقال المبشور الطازج. وتصدرت مع لذيذة، طازجة صلصة الفراولة، البرتقال أنها تجعل خيار رائع لافطار مناسبة خاصة أو غداء.

رقيق الريكوتا الفطائر مع صلصة الفراولة، البرتقال

  • المكونات:
  • 15 أوقية جبن الريكوتا
  • دقيق 3/4 كوب
  • مسحوق الخبز 1/2 ملعقة صغيرة
  • 2 ملاعق طعام من السكر
  • ملح 1/8 ملعقة صغيرة
  • 2 ملاعق طعام من الحليب كامل الدسم
  • 3 بيضات، فصل
  • 1/2 ملعقة صغيرة من الفانيليا
  • تلذذ من 1 البرتقال
  • لصلصة الفراولة، البرتقال:
  • 2 كوب الفراولة، مقطعة
  • 2 ملعقة شاي سكر
  • 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون
  • 1/4 كوب عصير البرتقال الطازج
  • 2 ملعقة طعام ماء
  • 2 ملعقة شاي نشا الذرة
إعداد:
ضع الريكوتا في مصفاة فوق وعاء لا يقل عن 1 ساعة للسماح أي السائل الزائد لاستنزاف.
إعداد الصلصة بوضع الفراولة والسكر وعصير الليمون وعصير البرتقال في قدر صغير. جلب لينضج على نار متوسطة وعالية. في وعاء صغير، خفقت معا الماء ودقيق الذرة ويضاف إلى الخليط يغلي الفراولة.
يستمر الطهي حتى يثخن الخليط إلى اتساق مثل شراب. نقل إلى وعاء وتوضع جانبا لتبرد.
الجمع بين الطحين ومسحوق الخبز والسكر والملح في وعاء. في وعاء منفصل، والجمع بين الريكوتا والحليب وصفار البيض والفانيليا وبرش البرتقال حتى يصبح ناعما.
في وعاء منفصل، للفوز على بياض البيض مع خلاط كهربائي على سرعة عالية حتى خفيفة وزغبة، ولكن ليس قاسية. يضاف خليط الريكوتا الحليب إلى المكونات الجافة ويقلب حتى مجرد مجتمعة. خفقت في حوالي نصف بياض البيض حتى المخلوطة بشكل جيد، ثم بلطف أضعاف في الميزان.
النفط صينية والحرارة على نار متوسطة وعالية. صب حوالي 3 ملاعق من الخليط على صينية لكل فطيرة. يطهى حتى تظهر فقاعات وتبدأ لكسر على حواف وسطح الفطيرة، ثم الوجه لإنهاء الطهي على الجانب الثاني.
نقل إلى ورقة الخبز والدفء في 200 ° F الفرن أثناء طهي الفطائر المتبقية. تخدم تصدرت مع صلصة الفراولة، البرتقال.
يجعل حوالي 1 اثنتي عشرة الفطائر

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...