Free Money

Loading...

среда, 16 ноября 2016 г.

50 مشاهير عارية الذي طرح للبلاي بوي 18+






على مر السنين الكثير من الملفات الساخنة، نساء عاريات وقد أنعم صفحات  بلاي بوي . ومثل الكثير من الناس من ذوات الدم الحار كل مثل الحصول على نظرة خاطفة على ما يصل من كان يحلم زميل  هيو هيفنر  أن تكون الفتاة في البيت المجاور، تجردت لراحتك لا شيء لديه عامل البله من الجلد المشاهير. أيقونات السينما ونجوم التلفزيون والرياضيين وعارضات الأزياء المشجعين يعرفون لهم ملابسهم على، والكثير من المشجعين الذين يريدون أن يروا لهم ملابسهم.
بلاي بوي  بدأت في ديسمبر 1953 مع المشاهير على غلاف وفي صفحات مارلين مونرو (الذين لم يشكلوا في الواقع لماج)-ولكن مجلة حقا لا تتاجر في العري الشهير لأول زوجين لعقود. الفتيات في  بلاي بوي  كان عادة أسماء مثل فيليس وميلبا، وعلى الرغم من أنها كانت الجمال العليا، أنها لم تكن مشهورة خارج العلامة التجارية.
حول منعطف من '80S، التي غيرت. بلاي بوي  حصلت الورك إلى قيمة السيدات الشهيرة المجردة. مصورة من قبل  درو باريمور ، جيني مكارثي ، و باميلا أندرسون وكانت بعض من أقرب الأمثلة من المشاهير الذين قرروا "القيام  بلاي بوي "، وهي العبارة التي هي الآن اقتراح في كل مكان لكل نجيمة مع فيلم أو اثنين لها تحت الحزام. وبحلول أواخر '90s،  بلاي بوي  كان كامل على المدمنين لعدد من المشاهير. وفي غياب من المشاهير، وماج سيرشح نفسه أقارب المشاهير والمشاهير السابقة، والفتيات الذين يشبه المشاهير، والفتيات اللواتي كان ينام مع المشاهير، وبطبيعة الحال،  بلاي بوي  النماذج الذين كانوا هم أنفسهم تحقيق مستوى معين من المشاهير. 
يقول ما سوف عن عرض السلع، وانها لا تزال تعتبر لشرف لي أن طلب أن يكون في  بلاي بوي ، والنساء الشهير الذي قد فعلت ذلك جعلت مشجعيه سعيدة وتحويلها جديدة. عندما يدعو الأرنب، فإنه يأخذ نوع معين من امرأة الاستجابة لتلك الدعوة هنا هي أهم 50 المشاهير الذين فعلوا.





50. اماندا بيرد






مسألة : يوليو 2007

كانت أماندا لا جدال فيها الأولمبية الأمريكية رمزا للجنس، إجابة متأخرة لكاتارينا ويت ألمانيا. وقالت إنها نشأت في المباريات أمام أعيننا - في وجهها اول دورة اولمبية وأتلانتا '96، كان عمرها فقط 14 عاما. وقالت إنها طرحت عارية في عام 2007، ولكن ليس على بعد النصي - وقالت انها قدمت المنتخب الاولمبي عام 2008، وانتخب شارك قائد الفريق مع زميله جذابون دارا توريس ونانسي كافلين.

49. شانون دوهرتي






مسألة : مارس 1994، ديسمبر 2003

أكشاك للجرائد ضرب التصويرية دوهرتي بعد وقت قصير من شخصيتها، بريندا والش، غادر  بيفرلي هيلز، 90210. إذا كنت تحب فتاة سيئة، كان بريندا لديك كوب من الشاي. وقيل إن شانون كان قليلا من بريندا قبالة الكاميرا كذلك، وأن الاحتكاك مع بقية المدلى بها أدى إلى فصلها. عندما ظهرت عارية في بلاي بوي، وحتى على الرغم من أنه كان مجرد ثلاث صور في أكبر التصويرية تعزيز "الجنس الآمن" -جميع تأكدت آمالك. هذه فتاة سيئة.

48. ليندسي لوهان






مسألة : يناير / فبراير 2012

كان لأمريكا مشاعر مختلطة عندما جاءت الأخبار ليندساي سيكون يطرح ل  بلاي بوي.  أسلوب حياتها المتهورة، على حد قولهم، وتخريب مظهرها، والتصويرية يمكن أن يكون حطام القطار. حسنا، مجرد أن الأمر لم يكن كذلك، وكان تكريما ليندساي لمارلين مونرو مثير تماما.





47. درو باريمور






مسألة : يناير 1995

كان درو فقط 19 عندما طرحت ل  بلاي بوي ، ولكن قالت انها تريد بالفعل عاش حياة نجوم الروك. وليس من النوع الجيد من نجوم الروك الحياة كانت تسير في ستوديو 54 وبه فحم الكوك باعتباره مرحلة ما قبل المراهقة. انها حصلت على القرف لها معا، على الرغم من واليوم هو نجم القابلة للتمويل، ولكن في عام 1995 كانت لا تزال طفلة البرية. كان في هذا الوقت، ولعلكم تذكرون، أنها تومض عيد ميلاد صبي ديفيد ليترمان في برنامجه حديث.

46. ​​الغرور






مسألة : مايو 1985، أبريل 1988

لديك بتسليمها الى الامير المتأنق يعرف الجمال عندما يراها. اكتشف دينيس ماثيوز، وقدم لها اسم مرحلة بارد، وضعها في مجموعة تسمى تفاهة 6 (كان لديهم ضرب مع أغنية "فتاة سيئة"). كل ذلك هبطت في نهاية المطاف الغرور، كما كانت تسمى من قبل والأرجواني واحد، وينتشر زوجين في  بلاي بوي .
بعد سنوات تلميذه الأمير آخر، كارمن إلكترا، من شأنه أن يثبت أكثر نجاحا.

45. ليزي جاغر






مسألة : يونيو 2011

في العالم الحقيقي، فإن ميك جاغر ربما لكمة الأضواء من لأنه يريد أن يرى ابنته عارية. بفضل  بلاي بوي ، يمكنك القيام بذلك من دون مواجهة. على سبيل المكافأة، يمكنك ان ترى انتشار أمها جيري هول نفسها من عام 1985.





44. فرح فاوست






مسألة : ديسمبر 1995، يوليو 1997

كان فرح رمز من '70S بفضل ملصق التي باعت 12 مليون وحدة، ودور ألفا فاتنة على  ملائكة تشارلي ، لكنها قاومت طلبات العري عن حياتها المهنية، حتى، في سن 48 عاما، قررت أن تحصل عارية ل  بلاي بوي . (وكانت قد ظهرت على غلاف وقت سابق 17 عاما، ولكن لم يكن عارية في الصفحات الداخلية.)

43. ديورا بايرد






مسألة : أغسطس 2005

في القرن ال21، ويمكن المشاهير قد يكون أمرا صعبا لتحديد، وخاصة في ضوء تلفزيون الواقع وألهم الفتى-MAG-التعصب نموذج. لذلك، ديورا بايرد، وهي امرأة مشهورة لكونها جميلة بشكل مذهل وعارية بحماس.
حصلت على غلاف  بلاي بوي  قبل سبع سنوات، وتحولت في واحدة من أفضل مصورة للعصر، وكلها ترتكز على الإيمان الذي كانت على وشك أن يكون نجما كبيرا. انها ليست نجما كبيرا بأي مقياس موضوعي، لكنها نجما كبيرا بالنسبة لنا.

42. تريشيا هلفر






مسألة : فبراير 2007

المهوسون فرح في كل مكان في عام 2007 عندما رصدت المفضلة لديهم  غلكتيك  سيلون الروبوت على الغلاف. انها جلبت بعدا جديدا لفكرة "frak جي."





41. مادونا






مسألة : سبتمبر 1985 أكتوبر 1994

قبل مادونا كانت "مادونا" كانت مجرد امرأة تحاول أن تجعل من وحاجة النقدية. عندما وجدت لها الشهرة وكان على وشك السينمائي في عام 1985، تم إطلاق سراح بعض صور عارية القديمة في المجلة. رفضت "مثل العذراء" نجمة للاعتذار وأنعم غطاء لهذه القضية الشهيرة.

40. Kiana في توم






مسألة : مايو 2002

في منتصف وأواخر '90s، استضافت توم ممارسة البرنامج بشعبية كبيرة على ESPN، والكثير من الناس الذين شاهدوا أنها لم تمارس على الإطلاق. وكانت رائع، وأنها لا تمانع في التداول على ذلك. بعد كل شيء، وكان يسمى تبين لها فليكس الاستئناف Kiana في توم . وقالت إنها تعرف بالضبط ما كانت تفعله، وكذلك فعل  بلاي بوي -The خط غطاء "ESPN للياقة جورو Kiana في توم: احصل على الصلب في ستة ثوان" هي واحدة من أقل دهاء مجلة تمت تشغيل أي وقت مضى. وهذا ما يقول شيئا.

39. داريل هانا






مسألة : نوفمبر 2003

حصلت داريل هانا في مهنة تجديد في عام 2003 عندما لعب دور البطولة في نفض الغبار الانتقام  اقتل بيل.  لكن الغطاء في حد ذاته يجعل لنا الحنين لأيامها حورية البحر في  سبلاش .





38. الشتاء زولي






مسألة : مارس 2011

زولي يلعب نجم السينما الكبار في FX ضربت  أبناء الفوضى ، لذلك تقول إنها أعد لها  بلاي بوي  تبادل لاطلاق النار. ويبدو انها عارية الصدر على غلاف مارس 2011 قضية، والتي اعترفت قائلة "اتضح العري ليست مشكلة بالنسبة لي." وأنه لم يكن مشكلة بالنسبة للآلاف الذين التقطت المجموعة الاستشارية للألغام.

37. كاريزما كاربنتر






مسألة : يونيو 2004

وكان اسمه تماما-كاريزما كاربنتر اكتسبت المشجعين على قوة  بافي قاتلة مصاصي الدماء  ومستلهم ل  انجيل ، ولكن مسيرته في عالم نجم سينمائي أو الرصاص التلفزيون أبدا جاءت لتؤتي ثمارها.
مستهتر  لم يكن يعلم أن في عام 2004؛ في ذلك الوقت، تشغيل كاربنتر على  ملاك  ويختتم وأنها تبذل كل القوائم "فاتنة الساخنة". يبدو أنها تكون على الطريق. وقالت إنها تتطلع جميلة.

36. Leeann Tweeden






مسألة : أغسطس 1996، ديسمبر 2011

كان Leeann على غلاف مجلة في عام 1996، وظهرت داخل ضمن مصورة عن الفتيات "hardbody" من ESPN.وكانت الرياضية ما أصبح يعرف، بعد عقد من الزمن، بأنها "حمالة الصدر الشعر." كانت القراء بخيبة أمل بعد سنوات شاكرة، في عام 2011. وفي هذه الأثناء، كان Tweeden ارتفع إلى بروز مراسلا ل  و  أفضل اللعنة الرياضة مشاهدة فترة . 





35. O'Day أوبري






مسألة : مارس 2009

O'Day أوبري لديها أكثر من ثبت أنها تستحق مهنة منفردة. في ذروة الدراما المحيطة دانتى كين تفكك، يرى كلا من أوداي جردت مقابل كل ذلك لهيو هيفنر وجعلنا ننسى أن هناك حتى كانت الفتيات الأخريات في رباعية ديدي ل.

34. أوليفيا مون






مسألة : يوليو / أغسطس 2009

لم أوليفيا لا تذهب عارية لها في  بلاي بوي  تغطية القراء التصويرية اضطر للانتظار بضع سنوات، لتلك الصور الهاتف الخليوي الشهيرة تسربت. ولكن كان لا يزال تبادل لاطلاق النار مثير، و  بلاي بوي  حصلت عليها عندما كانت لا تزال ظاهرة المهوس. لم يكن ذلك دائما دعوى مجلة القوية، والمؤسسة الأمريكية غالبا ما تفضل الحصول على نجمة أنشئت في طريقها إلى أسفل على وضع رهان محفوف بالمخاطر على امرأة ويبدو أن على ارتفاع.
الائتمان حيث من المقرر الائتمان، وأدت المجلة الحق في اللعب عن طريق وضع مون على الغلاف. عام واحد فقط خلف مجمع، أيضا.

33. كريستي سوانسون






مسألة : نوفمبر 2002

جعلت كريستي سوانسون حلم فيلم Fanboys 'تتحقق عندما ظهرت بافي الأصلي مصاص دماء القاتل في برتقالي لمجلة.حتى مع عدم وجود الملابس، وقالت انها لا تزال يذبح لنا.





32. نيكول "كوكو" أوستن






مسألة : مارس 2008

كانت نجمة كوكو في الارتفاع عندما طرحت لل  بلاي بوي " قضية الموسيقى السنوية الصورة، ولكن  الجليد يحب كوكو  كان لا يزال ثلاث سنوات خارج. في وقوعه، وأنها ينبغي أن قد حصلت على الغطاء. وبطبيعة الحال، بعد فوات الأوان، كوكو يحصل على ما تريده.

31. Sherilyn فين






مسألة : ديسمبر 1990

عندما يتعلق الأمر العري، والتوقيت ليس بالضرورة كل شيء إلا إذا كنت تتحدث عن المشاهير. لم بلاي بوي تبادل لاطلاق النار مع فين في ديسمبر كانون الاول عام 1990، صفعة، الداب في منتصف  التوأم قمم "  المدى. في ذلك الوقت، كانت والمرأة fatale على سخونة عرض التلفزيون. لا يمكنك أن تفعل أفضل من ذلك بكثير.

30. باربارا كاريرا






مسألة : مارس 1982

هذا الفاتنه نيكاراغوا قدمت العديد من الأفلام في '70s و سوف تستمر لتكون فتاة بوند ( لا تقل أبدا مرة اخرى ) ومنتظم على  دالاس . ولكن في '82 كانت تشجيع  الأول، لجنة التحكيم ، وهو فيلم من بطولة أرماند أسانتي في دور المحقق مايك هامر. وكان النقاد فاتر على الفيلم، ولكن كان الحكم على باربرا بين القراء بلاي بوي بالإجماع.





29. تريسي بينغهام






مسألة : يونيو 1998

تريسي بينغهام تغطية  بلاي بوي  مرة واحدة فقط، في صورة مركبة مع غيرها من  بوتش  الممثلة، ولكن لقد ظهرت صورها عارية في المجموعة الاستشارية للألغام في عدة مناسبات. وكان بعض الطبعات الدولية لشعور جيد أن يعطيها المكانة المرموقة جميع لنفسها: إيطاليا، اليابان، بولندا، هولندا. وفعلت ألمانيا مرتين بذلك.

28. Herzigova إيفا






مسألة : أغسطس 2004

قدم Herzigova إيفا اسما لنفسها في عام 1994 كما وجه Wonderbra. في الإعلان الشهير الذي ارتدته حمالة صدر سوداء وابتسامة مصحوبة بعبارة "مرحبا، فتى". عندما وهذا لاول مرة الخاص بك، ماذا تفعل إلى الظهور من جديد؟ كيف يمكنك أن تقول "مرحبا" مرة أخرى مع أي تأثير؟ وكان الحل واضحا.

27. شارون ستون






مسألة : يوليو 1990، ديسمبر 1992

وفي عام 1990، قبل عامين أنها أظهرت قبالة بضائعها في  غريزة أساسية ، أخذت ستون مهنة بعدما بدا في مجموع نذكر.  ما أعطى هذا الفيلم بالاهتمام الذي تستحقه؟ تزامن الحجر إطلاق الفيلم مع صدور يوليو 1990  بلاي بوي  القضية.





26. Garcelle بوفيه






قضية أغسطس 2007:

كان بوفيه نموذجا ناجحا لعدة سنوات قبل أن تهبط على الدور الذي جعلها مشهورة: يتوهم مونرو، وجوه من المودة بطل الرواية في  وجيمي فوكس مشاهدة ، التي امتدت 1996-2001. ذهبت لتكون عادية في  شرطة نيويورك الزرقاء . في سن ال 40، ظهرت في  بلاي بوي ، وأنه كان يستحق الانتظار.

25. دينيس ريتشاردز






مسألة : ديسمبر 2004

مرة أخرى في ديسمبر 2004، وكان ريتشاردز لا يزال مع تشارلي شين وكانت قد ولدن لابنتهما قبل خمسة أشهر ذلك.انها اثبتت أن المرأة يمكن أن تكون مثيرة بشكل لا يصدق بعد الولادة، وتشارلي شين ليست في الحقيقة الفائز بعد خسارته لها.

24. أرياني سيليستي






مسألة : نوفمبر 2010

من أي وقت مضى منذ مصارعة المحترفين و  بلاي بوي  حصلت معا، وذلك بفضل لفتاة تدعى رينا ميرو (المعروف باسم سابل)، فإن المجموعة الاستشارية للألغام قادرة على الاعتماد على المشجعين من تصارع لايجاد القضايا الرائجة.
مصارعة المحترفين هي وهمية، ونحن نعرف ذلك، ولكن نحن واثقون تماما الكثير من المشجعين ووي نما إلى المشجعين MMA. ومكوع المصارعين الإناث من قبل عصابة بنات، وكان واحد أن كل مشجع المعركة كان ينتظر أرياني سيليستي.





23. جوانا كروبا






مسألة : يوليو 2005، ديسمبر 2009

كان هناك حرب واضحة جدا تدور رحاها في أواخر '90s وأوائل 2000s:  بلاي بوي مقابل "الفتى أكواب" مكسيم  و  FHM . وبينما يمضغ ومجلات الفتى بعيدا في الدورة الدموية والأرنب، والصراع لم يكون واحدة مثيرة للاهتمام ظاهرة مستلهم:  مكسيم  و  FHM  أنفقت الكثير من الطاقة تحول النماذج إلى المشاهير وثم  بلاي بوي انقض في وحصلت عليها لخلع ملابسهم.
كان جوانا كروبا واحدا من اثنين الأمثلة الرئيسية (الأخرى يكون فيدا غيرا). وملابس السباحة والملابس الداخلية نموذج البولندي الذي بدأت في صنع  مكسيم  و  FHM  قوائم الساخنة، وكان كروبا أبدا من المشاهير الحقيقيين. حتى  بلاي بوي  تدخلت.

22. راشيل هانتر






مسألة : أبريل 2004

قبل اشباع لنا معها  بلاي بوي  التصويرية، مثار نموذج ملابس السباحة لدينا سابقا MTV-عرض الأنفس في سن المراهقة مع قطعة واحدة في النشيد أمي الساخنة "أمي ستايسي".

21. ستيفاني سيمور






مسألة : مارس 1991، فبراير 1993

ستيفاني هي واحدة من عدد قليل من الممثلين من العصر الذهبي لل  الرياضة المصور  قضية ملابس السباحة لجعل هذه القائمة. وشمل زملائها إيلي ماكفيرسون، راشيل هانتر، وسيندي كروفورد.
كان سيمور الطفل البرية. لها اثنين من  بلاي بوي  مظاهر الخط تقريبا مع علاقتها المضطربة لمدة عامين مع AXL روز، ربما أقل رجل dateable في موسيقى الروك أند رول في ذلك الوقت. لم ينته الأمر وديا.





20. نعومي كامبل






مسألة : ديسمبر 1999

وهناك نوعان من الرجال في هذا العالم: الحالمين والواقعيين. عندما الواقعيين كانوا يكتبون في عام 1999 قائمة عيد الميلاد، نعومي كامبل  بلاي بوي كانت القضية رقم واحد. الحالمين وضعت للتو نعومي كامبل، واحدة من أهم نماذج من العقد، في لف الهدايا الأبيض.

19. كارمن اليكترا






مسألة : نيسان 2003، يناير 2009

قد شكل كارمن الكترا لمجلة بضع مرات، ولكن كان عام 2009 عامها الذهبي. لقضية الذكرى ال55، و  بلاي بوي أعطى الكترا الفور غطاء وجعل نخب العالم إلى 55 سنوات أخرى.

18. روبن غيفنز






مسألة : سبتمبر 1994

وامرأة قبض على قلب مايك تايسون كان عند نقطة واحدة تعتبر "أكثر امرأة مكروهة في أمريكا." الكراهية هي emotion- س القوي هو شهوة. على الرغم من أن لها  بلاي بوي  التصويرية حدث بعد خمس سنوات من انفصالها مع تايسون، كان لا يزال الرأي العام مختلطة.





17. ديتا فون تيسي






مسألة : ديسمبر 2002

الراقصة هزلي مثير، وتشتهر علاقتها مع مارلين مانسون، طرح لعدة مرات ماج، ولكن كان هذا الغطاء الأول لها. ويبدو أن صورة مثالية دبوس حتى حصل على الإلهام لتصبح بريق بفضل غرار لتدقيق القضايا والدها القديمة من  بلاي بوي .
حقيقة ممتعة: لغطاء لها، ونشر يلزم أن يكون لها اللقب. اختارت فون Treese من دليل الهاتف، الذي  Playbo ذ تحتوي على أخطاء إملائية، يعطيها اسم ديتا فون تيسي. انها عالقة معها.

16. كيلي بروك






مسألة : سبتمبر 2010

بين كل العناوين المدرجة لبروك، بما في ذلك الممثلة، منظم، ومقدم، وأشار بروك أيضا باسم " بلاي بوي  نموذج". ذلك لأن هذا الاستيراد الإنجليزية مثير سحقت مع ما هو بلا شك واحدة من أكثر لا تنسى  بلاي بوي  ينتشر في تاريخ المنشور.

15. بروك بيرك






مسألة : مايو 2001، نوفمبر 2004

في عام 2001، وجدت بروك بيرك شهرتها على الصورة E!  البرية في ورؤيتها الحالي  الرقص مع النجوم  في الجماعات لها بخيل وربما يعود بعض الأوهام القديمة للمضيف التلفزيون. تماما مثل ذلك، ورفرفت همومك بعيدا مثل ورقة بيرك تستخدم لتغطية نفسها في بلدها عدد نوفمبر عام 2004.





14. كاترينا ويت






مسألة : ديسمبر 1998

سوف كاتارينا ويت سيسجل في التاريخ كما كبيرا متزلج الرقم الاولمبي. الرياضيين و  بلاي بوي  يمكن أن يكون لائقا صعبة، حيث أن النساء superfit في كثير من الأحيان لا تتناسب مع جماليات ماج. ولكن ليس ويت. على الرغم من أن ليس هناك شك في أنها كانت في حالة ممتازة، وكانت أيضا رشيق تماما.

13. جيني مكارثي






مسألة : يونيو 1994، يوليو 1996، ديسمبر 1996، سبتمبر 1997، يناير 2005، يوليو 2012

وهناك النساء اللواتي تظهر في  بلاي بوي  بناء على انجازاتهم، ومن ثم هناك النساء اللواتي الخروج من أمريكا لتصبح فتاة المجاور الجنس حرف. تلك هي زملاء اللعب. وغالبا كل ذلك، وهو زميل اللعب من خلال كسر إلى المستوى التالي، ويصبح من المشاهير.
لم جيني مكارثي ذلك وكذلك أي شخص، والذهاب من مصورة زميل شعبي هائل لزميل اللعب من السنة، ومن ثم إلى ام تي خص . أكثر من الحلوى العين، وقالت انها أثبتت أن يكون مضحكا لعنة كذلك، والذهاب إلى apear في  البلوزات baseketball  (1998) و  فيلم رعب 3  (2002). لكنها لم تحول ظهرها على بلاي بوي، والعودة إلى القيام ألبومها الأخير (غطاء والسادس) مصورة في العام الماضي عن عمر يناهز 39 عاما.

12. فيدا غيرا






مسألة : ديسمبر 2008

فيدا غيرا جعلت معظم ما لديها، parlaying عدد قليل من الصور في  FHM  في مهنة كاملة كنموذج المجلة. ماذا تفعل الفتاة عندما ذهب بقدر ما تستطيع مع  مكسيم  و  FHM ؟ تذهب مونتي الكامل ل  بلاي بوي . وكانت هذه القضية واحدة من أفضل الكتب مبيعا في القرن ال21.





11. كيم كارداشيان






مسألة : ديسمبر 2007

باعتبارها وسيلة لامتلاك حياتها الجنسية، والتي وضعت على الشاشة بعد لها شريط جنسي تم تسريبها، تشكل كارداشيان ل بلاي بوي روسيا. واضح لا يخفي شيئا من الكاميرات، وقد تم توثيق تبادل لاطلاق النار الصورة في سلسلة واقع لها، مواكبة عائلة كارداشيان .

10. ستايسي داش






مسألة : أغسطس 2006

بينما كان داش ليس على الغلاف، كان مجرد ذكر اسمها في قسم المحتويات لنا التقليب لانتشار لها في اسرع وقت ممكن. لا يقصد التوريه. وكان هذا التغيير صارخ من وزرة مجنون والقبعات جنون حتر أننا اعتدنا على رؤيتها في يوم  جاهل .

9. أورسولا أندرس






مسألة : يونيو 1965، ديسمبر 1981

وفي عام 1964، فاز أندرس جائزة جولدن جلوب لنيو ستار لهذا العام عن دورها كفتاة بوند، العسل رايدر. في عام 1965، وهو أكبر رمز الجنس من '60S أظهرت أول قبالة لها الكرات الذهبية داخل صفحات  بلاي بوي . وعندما سئل لماذا فعلت انتشار، أجابت ببساطة: "لأنني جميلة." 





8. باميلا أندرسون






مسألة : أكتوبر 1989، فبراير 1991، يوليو 1992، أغسطس 1993، نوفمبر 1994، يناير 1996، سبتمبر 1997، يونيو 1998، فبراير 1999، يوليو 2001، مايو 2004، يناير 2007، يناير 2011

قنبلة شقراء أندرسون قد يطرح ل  بلاي بوي  لمدة ثلاثة عقود. وقالت إنها كانت أيضا على المزيد من أغلفة مجلة أكثر من أي شخص آخر، واختيار لذلك كان واحدا من التحدي وامتياز. لسانها في خده يناير 2007 تبادل لاطلاق النار (في الصورة أعلاه) يلخص الى حد كبير علاقة لها مع العلامة التجارية.

7. تيا كارير






مسألة : ديسمبر 2006

كارير تفتخر التراث الصيني / الإسبانية / الفلبينية، وينحدر من هاواي. انها انفجرت في وقت مبكر 90s "مع أجزاء في الشمس المشرقة ،  أكاذيب حقيقية ، و  العالم وين . تظهر عارية كان على الطاولة طوال حياتها المهنية، لكنها رفضت. ثم بعد الطلاق في عام 2000، وقالت إنها طرحت للالأرنب.

6. راكيل ولش






مسألة : ديسمبر 1979

كهدية ل  بلاي بوي  المشتركين، ظهر راكيل ولش في عدد ديسمبر من عام 1979. ورمزا للجنس وهي في ملابس السباحة أحمر ضيق، ودائما تركت الأمور للخيال، وحتى في هذه المسألة. 





5. جين مانسفيلد






مسألة : فبراير 1955، يونيو 1963

غطاء نظرة خاطفة صوت بوو مانسفيلد في عام 1963 يحدد الجنسية من العصر: كان عليك أن تكون متستر حول هذا الموضوع. داخل القضية هو مانسفيلد وجميع النعم لها. ما زال من الصعب للتغلب على الجاذبية الجنسية التي تشعها هذه الممثلة صعب، الذي كان أيضا ملكة جمال فبراير 1955.

4. كيم باسنجر






مسألة : فبراير 1983

بلاي بوي كانوا يدركون أن الفائز على أيديهم في كيم - كانت نموذجا ناجحا بشكل كبير الذين لم تصل الى حد بعيد خطوة لها كممثلة، لكن ذلك كان اليقين حقيقي معها آنذاك القادمة بدوره باعتباره بوند فتاة العكس شون كونري في ألا تقول لا أبدا مرة أخرى. سحبت مجلة كل العقبات، تشغيل ملفك الشخصي الضخم الذي جند خبرة بوب فوس، روجيه فاديم، جورج بليمبتون، وكونري نفسه.

3. ايل ماكفرسون






مسألة : مايو 1994

وفي عام 1994، أظهرت ماكفرسون قبالة السبب لقب لها هو "الهيئة". أظهر غطاء نموذج في جوارب طويلة وفقط "ايل" و  بلاي بوي  في الطباعة. كان تشكل تكريما للصورة الشهيرة بريجيت باردو من '60S.





2. بو ديريك






مسألة : مارس 1980، أغسطس 1980، سبتمبر 1981، يوليو 1984، ديسمبر 1994

وبحلول عام 1984، كان بو ديريك بالفعل نجم الأوهام الرجال في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل لها سابقة  بلاي بوي يطلق النار ودوره اختراق لها في  10 . كان عليه عندما تظاهر بأنه رعاة البقر مص السيجار أن الرجل أدرك انها تريد ان تكون بخير مع انعكاس دور قليلا، وأنهم أحب أن يكون لها "الفتاة في محنة."

1. سيندي كروفورد






مسألة : يوليو 1988، مايو 1996، أكتوبر 1998
في يوليو من عام 1988 (ومرة أخرى في '96 و'98)، قررت سيندي كروفورد لنموذج لها بدلة عيد الميلاد بدلا من بلدها نموذجي آخر صيحات الموضة مصمم الملابس. أن علينا أن نقول النظرات السابقة كبيرة بشكل استثنائي على بلدها.




+1 مكافأة سكارليت جوهانسون  


المحترم الولايات المتحدة الأمريكية نوفمبر 2013


مشاهد عارية. لقد رأيت كل منهم. نحن جميعا نريد أن نرى المزيد منها. حتى أكثر إثارة للاهتمام هي عندما يأتي بمثابة مفاجأة. لماذا هم مفاجأة؟ حسنا، هناك سبب واضح أن الممثلة في المسألة على الأرجح لم تفعل أبدا مشهد عارية من قبل. ثم هناك المشهد عارية فقط لا تجعل أي معنى.ومن ثم لدينا المشهد عارية لها معنى ... ولكن هل نحن حقا في حاجة من أي وقت مضى لرؤية هذا الشخص في عارية؟ نعم، مشاهد عارية! وعلى كل حال، كانت مشاهد عارية معنا منذ آدم وحواء. 

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...