Free Money

Loading...

понедельник, 5 декабря 2016 г.

53 طرق مشروعة لكسب المال على الانترنت من المنزل


المادة الراعي payoneer.com
وكل قارئ هذا بلوق الحصول على بطاقة الائتمان مجانا، و 25 $ بعد التسجيل .

سواء كنت أم مشغول، والبقاء في المنزل الأب، وهو طالب جامعي، أو تريد فقط لكسب بعض المال الاضافي - القيام ببعض العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على كسب المال من المنزل.
البحث على الإنترنت سريعة يمكن أن تكشف عن كثير من العمل من المنزل الحيل. وهي تهمة لكم رسوم مقدما وإغراء لك للعمل معهم. ولكن في الواقع  أنها مجرد الغش لكم من أموالك بشق الانفس.
وأنا أعلم أنك تريد أن تجد بعض الأعمال الشرعي من المنزل وظائف التي لم يتم مزق العرضية. لذلك، لقد جابت من خلال مئات الطرق للعمل في المنزل، وخرجت مع  الطرق المشروعة من 53 إلى كسب المال من المنزل .
وبعض جعل لكم فقط بضعة دولارات في الشهر، ولكن الآخرين يمكن أن تصبح moneymakers قوية اعتمادا على الوقت لديك للاستثمار فيها.
تابع القراءة لمعرفة بعض الطرق مثيرة لكسب المال من المنزل. حتى أنك قد تجد شيئا كنت قد سمعت أبدا من قبل.
حظا طيبا وفقك الله!

كسب المال على الانترنت ومن المنزل

لم يكن لديك أي مواهب خفية؟ لا تقلق! لدينا شيء لكنت كذلك.
ليس لدي مواهب خاصة. أنا فقط الغريب بحماس. - البرت اينشتاين
زوجتي كاتي ليست ماكرة وذلك بدلا خططت محلي 5K المدى.
اشترينا الدجاج لدينا من امرأة يرفع الدجاج لبيعها 25 $ / كل ( على قراءة إذا كنت لا ترغب في رفع وبيع الدجاج ).

1. بدء بلوق أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت

الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو كيف لقد قدمت لقمة العيش منذ عام 2005 وما ساعدني على التقاعد المبكر. أنا قدمت أكثر من 21،000 $ في شهر أكتوبر من خلال بلدي بلوق.   انقر هنا لقراءة بلادي كيفية جعل التدوين المال -The الدليل النهائي . يمكنك بدء بلوق مقابل أقل من 2.85 $ في الشهر (أقل من كوب واحد من القهوة!). إنشاء بلوق ورفعه إلى المبيعات التابعة لها أو صفقات المنتج. النظر في موضوعات مثل:  
  • سفر
  • طهي الطعام
  • الصحة
  • تكنولوجيا
  • تمويل شخصي
  • أي شيء آخر
تحقق من بلدي دليل على كيفية بدء بلوق في أقل من 15 دقيقة جنبا إلى جنب مع بلدي خطوة بخطوة على تعليمات حول كيفية جعل المال المدونات .

2. خذ الاشتراك في الاستطلاعات لجعل مبلغ إضافي قدره 100 $ + شهر

الإجابة ببساطة الدراسات الاستقصائية على الإنترنت أو التجارب المنتج وكسب المال من المنزل. يمكنك بسهولة جعل مبلغ إضافي قدره 100 $ في الشهر أثناء مشاهدة التلفزيون
نلقي نظرة على بعض المواقع دفعت مسح المدرجة أدناه. في كل من هذه المواقع التي لا تكسب فقط بعض نقدية اضافية، ولكن أيضا الحصول على مكافأة من خلال قسائم هدايا والرسومات الجائزة والمنتجات الحرة، وما إلى ذلك كل من هذه المواقع  مجانا للتسجيل واستخدام . رؤساء متابعة: إذا كان أي مسح الموقع يطلب منك أن تدفع، وأنها ربما الحيل.
الحشاش مسح
Swagbucks
OneOpinion
الأمريكية الرأي المستهلك
InboxDollars
بحوث كوز الصنوبر
تحديث: وهنا بعض المواقع مسح إضافية أضفنا منذ تم نشر هذه المقالة أولا: PaidSurveys، نادي المسح، ProOpinion، الرأي المخفر، وكبار الشخصيات صوت، يوجوف والمسوحات واضح الصوت، المنتج بطاقة تقرير، جائزة الثائر، بقعة المسح، وهاريس صندوق الاقتراع

هل تريد لكسر صك الراتب إلى صك الراتب دورة؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

واحدة من دبليو الأولى لقد أي وقت مضى استمع إليه، لكنه حصل لي مدمن مخدرات! كما غراد الكلية مؤخرا، لم يكن لدي أي فكرة من أين نبدأ، للسيطرة على بلدي المالية. سكوت ألان تيرنر يدمر كل شيء عليها في ذلك، بطريقة موجزة واضحة في الطريقة التي حقا relatable وسهلة الهضم. له فواصل 'التجارية' هي فرحان "!  - آنا
كيف لكسر حلقة الراتب إلى صك الراتب          

3. مشاهدة معاينات الفيلم، يوتيوب، ومثل أشرطة الفيديو

هل تحب مشاهدة أشرطة الفيديو في وقت فراغك؟ الآن، يمكن أن تدفع لك لمشاهدة أشرطة الفيديو بما في ذلك معاينات الفيلم، والأخبار، وأشرطة الفيديو من المشاهير، وجميع أنواع أشرطة الفيديو وغيرها.
مواقع مثل Swagbucks يطلب منك لمشاهدة بعض أشرطة الفيديو ومثلهم. لديك لمشاهدة لعدد معين من الدقائق التي سوف يقال في وقت مبكر. هل يمكن أن تكسب أكثر من 200 $ شهريا (تختلف الأرباح). سوف تكسب Swagbucks لمشاهدة (النقاط التي يمكن استبدالها بطاقات هدية أو باي بال).  يمكنك الحصول على 5 $ فقط للتوقيع!

4. الحصول على عودة الأموال على الفور للحصول على أشياء كنت قد اشترى إذا

هل تحب الحصول على مبلغ معاد؟ كيف بارد فإنه سيكون للحصول على المال مرة أخرى على الاشياء كنت قد اشترى بالفعل دون الحاجة إلى القيام بأي شيء؟ Paribus هو التطبيق الذي يتيح لك معرفة ما إذا مخازن قمت بالتسوق في الانترنت مدينون لك رد. أنها حرة للتسجيل. Paribus يتصل حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ويتحقق الإيصالات الخاصة بك. إذا اكتشفوا لمتاجر التجزئة انخفض سعرها أنها دعوى تعديل الأسعار بالنسبة لك تلقائيا. جرب Paribus.
يعمل Paribus مع عدد كبير من التجار أنك ربما بالفعل تسوق في، بما في ذلك وول مارت، والأمازون، كوستكو، وشراء أفضل، والهدف، وأبل، كول، وأكثر من ذلك!

5. تحميل وتثبيت هذه التطبيقات

وهناك الكثير من الشركات - بما في ذلك غوغل - يدفع لك لتثبيت تطبيقات الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، تدفع لك عن كل شهر يتم تثبيت التطبيقات على هاتفك. بعض من هذه المواقع تشمل:
  • ShopTracker - الإجابة على بعض الأسئلة ثم تشغيل التطبيق على جهازك، و  عليك كسب 3،00 $ على الفور . الحفاظ على التطبيق على الهاتف الخاص بك لكسب المال كل شهر، ومساعدة الشركات على فهم ما يشتريه الناس على الانترنت.
  • نيلسن لوحة موبايل - من الناس التي تعمل نيلسن معدلات المشاهدة التلفزيونية، وتطبيقات الجوال نيلسن يكافئ لكم لاستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. يمكنك تكسب ما يصل الى 50 $ في السنة .
  • MobileXpression - تثبيت هذا التطبيق، وسوف تكون مؤهلة للفوز بجوائز كل أسبوع. تحصل للعب لعبة الجوائز الفورية من خلال المشاركة في أبحاث السوق.

6. الحصول على حر $ 10 الأمازون بطاقة هدية

الاشتراك في MyPoints والحصول على  مجانية 10 $ الأمازون بطاقة هدية . فإنه من السهل أن تبدأ:
  1. تاريخ MyPoints هنا مجانا.
  2. تسوق أكثر من 1900 كبار تجار التجزئة على الانترنت (بما في ذلك أمازون، وول مارت، والهدف) من خلال MyPoints وكسب نقاط لمشترياتك.
  3. استبدال النقاط للحصول على بطاقات الهدايا، ميلا السفر وأكثر من أكثر من 75 كبار التجزئة والمطاعم والسفر الشركاء.

7. سجل في بطاقات هدية مجانية

سوف Ebates  أعطيك بطاقة هدية 10 $ عند الاشتراك  والحصول على أول خصم استرداد النقود الخاصة بك. انه لشيء رائع للمتسوقين عبر الإنترنت. Ebates مجاني للاستخدام.
كنت للتو زيارة الموقع Ebates ومن خلال النقر على المتجر الذي تريد أن تسوق في. إذا كنت تشتري من متجر Ebates يحصل على عمولة أنهم تقسيم معك. انها وسيلة سهلة للحفظ. اضغط هنا للاشتراك في Ebates.

8. مواقع اختبار لمدة 30 $ ساعة

من أي وقت مضى زيارة موقع على شبكة الانترنت وهل فكرت في مدى سوء أو عظمت كان؟ الآن يمكنك الحصول على أموال لتبادل الأفكار الخاصة بك.
مجرد فتح موقع على شبكة الانترنت، انقر فوق حولها، ويتقاضون رواتبهم. اصحاب المواقع جديد أو محدث تعوض لك لاختبار مواقعهم.
مع اختبار العضو يمكنك كسب ما يقرب من  30 $ لمدة ساعة . وإليك كيف يعمل:
  • تدفع لك 10 $ عن طريق باي بال لكل فيديو 20 دقيقة كنت كاملة.
  • UserTesting يدفع لك لزيارة المواقع أو التطبيقات، واستكمال مجموعة من المهام، وتسجيل أفكارك.
بينما كنت تزور الموقع سوف يتم تسجيل الشاشة وكذلك صوتك. عملائها تشمل أبل، مايكروسوفت، أدوبي، وغيرها من شركات فورتشن 500. كيف تريد بضعة دولارات لتبادل الأفكار الخاصة بك؟

9. الحصول على أموال لكونها صحية

وAchieveMint التطبيق الصحة يمنحك نقطة لكونها صحية والقيام بأشياء مثل المشي، وتتبع الغذائي الخاص بك، أو أخذ المسوحات الصحية. يمكنك كسب النقاط التي يمكن استبدالها نقدا أو بطاقات هدية الأمازون. لكل 10،000 نقطة،  تكسب 10 $  وليس هناك حد على أرباحك.
AchieveMint يتصل تطبيقات اللياقة البدنية قد يكون بالفعل باستخدام بما في ذلك فيتبيت، RunKeeper، Healthkit، وMyFitnessPal.
يمكنك الحصول على 10 نقطة فقط للتوقيع مع AchieveMint وربط التطبيق.

10. تصبح بالقطعة أو كاتبة مستقلة

يمكن أن تفعل العمل لحسابهم الخاص زيادة كبيرة في الدخل الخاص بك. هل أنت البقاء في المنزل أمي مع درجة اللغة الإنجليزية أو الرجل الذي يمكن بطبيعة الحال وجدت أخطاء في النص المكتوب؟
مواقع كبيرة وجديرة بالثقة مثل  Upwork  لديها الآلاف من أرباب العمل الذين يرغبون في توظيف لجميع أنواع المهام حيث يمكنك كتابة أو تعديل أي شيء من التكنولوجيا إلى المواد التجارية. الحصول على أموال مقابل كل مادة واحدة.الحصول على سمعة كبيرة ويمكنك تحويل هذه القضية إلى وظيفة بدوام كامل.

11. تراسل الفني

تراسل ليس كل شيء عن الكتابة. يمكنك أن تفعل كل شيء من التصميم، والرسومات، والتسويق، وظائف برمجة الويب من مواقع مثل:
اختيار الدفع الخاص بك على أساس لكل مشروع.

12. اصبح مساعد الظاهري

العمل لحساب شخص من المنزل. المساعدات الظاهرية (VAS) يمكن أن تفعل كل شيء من فحص رسائل البريد الإلكتروني ووضع خطط السفر إلى التعامل مع البحث على الإنترنت أو العمل لأعمالهم الصغيرة. يمكن أن أصحاب الراقية قيادة $ 50- $ 100 ساعة.
بعض المواقع المعروفة ل  Zirtual  و  Upwork

13. الإرشاد

إعطاء دروس تقوية خاصة في منزلك واستخدام المعرفة SAT الخاص بك. اختيار الجدول الزمني الخاص بك، إذا كان لديك بعض المهام الروتينية حتمية.
أو بدلا من ذلك، تذهب للالاشراف على الانترنت وكسب  20 $ للساعة الواحدة  في  تشيغ المعلمين .

14. تبادل وجهات نظركم

تبادل آراء صادقة للحصول على الخدمات والمنتجات اليومية التي تستخدمها مع مجموعة شركات التركيز. ويمكن لهذه المنظمات تحسين منتجاتها على ملاحظاتك، وتحصل لجعل  50 $، 100 $، أو أكثر . تحقق من لوحة عام 2020.
صديق يفعل ذلك في مكتبه في مركز تجاري محلي. انه فقط يجعل من المال الجانب قليلا تفعل مجموعات التركيز، ولكنه يدفع لجليسة الأطفال والخروج ليلا في بعض الأحيان.

15. البيتزا السعر

العديد من الشركات تدفع لك لتصنيف محلات البيتزا المحلية. عليك أن معدل المكان على نوعية البيتزا ولاحظ التسليم في الوقت المحدد لها. لذلك، يمكنك الحصول على  بيتزا مجانا، بالإضافة إلى 5 $ . مجرد تسجيل على  Trendsource وبدء.

 


 

الاشياء 16. مراجعة

إرسال مراجعة وكسب ما بين  1 $ و 50 $ في المراجعة  وفقا لمتطلبات. الصرخة  ان نقدم لكم بعض يدعو الخاصة.

17. تغيير محرك البحث الخاص بك

هل تستخدم غوغل أو ياهو للبحث عن شيء ما على الشبكة؟ الآن، وتركهم وراء وتختار ل  محرك البحث بينغ .
إجراء عمليات البحث العادية على بنج، وجعله محرك البحث الافتراضي، وكسب الاعتمادات التي يمكن استبدالها بطاقات الهدايا. يمكنك أن تكسب ما يصل الى  5 $ إلى 10 $ في الشهر . نصيحة: مجرد البقاء وقعت في، عند إجراء البحث.
وثمة خيار آخر هو نيلسن صوتي رقمي. صوتي رقمي هو جزء من نيلسن - الشركة الكبيرة التي تنشر معدلات المشاهدة التلفزيونية. فقط من تصفح شبكة الإنترنت، وكنت قد تكون قادرة على البدء في كسب المال.

دخول 18. البيانات

استخدام المهارات الخاصة بك دقيقة وسريعة في الكتابة لإدخال المعلومات. تذهب من خلال  كريغزلست  أو  Upwork والعثور على إدخال البيانات وظائف إدارية لنفسك. هذه الوظائف يمكن القيام به بسهولة من خلال بعد.

19. العمل على الأمازون

اختيار المهام الصغيرة من  الأمازون الترك الميكانيكية . وهذه هي الخدمات التي تتطلب التفاعل البشري. يمكنك العمل من المنزل، وساعات العمل المرنة، ويتقاضون رواتبهم من قبل واحدة من أكبر متاجر التجزئة في العالم.
وفيما يلي بعض الأمثلة على المهام قد أكملت العمال:
  • حدد الإملاء الصحيح لهذه مصطلحات البحث
  • هل هذا الموقع مناسبة للجمهور العام؟
  • العثور على رقم البند للمنتج في هذه الصورة
  • معدل نتائج البحث لهذه الكلمات الرئيسية
  • وهذه المنتجات اثنين من نفسه؟
  • اختيار الفئة المناسبة للمنتجات
  • تصنيف لهجة من هذه المادة
  • ترجمة فقرة من الإنجليزية إلى الفرنسية

ما هي ستة أشياء يمكنك القيام به الحق الآن الحصول على أكثر ثراء؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

سكوت هو الرائع مع المالية ولديه المهارات التقنية والخبرة للحصول على نصيحته مفيدة للغاية الى جميع. وهو الروح السخية التي ترغب في تمرير ثروته جيدة للآخرين في شكل ما يمكن فعله للدفاع عن النفس واحدة في العالم المظلم للمالية ". - أ. ماري
6 أشياء يمكنك القيام به الحق الآن إلى يزدادون ثراء          
اشترك في المعرض حتى تتمكن من الخروج من الدين أسرع وتوفير المزيد من المال، والتقاعد الغنية.

20. وكيل السفر على الانترنت

هل استكشاف مواقع السفر مثل اكسبيديا في وقت فراغك؟ ثم، أن تفعل ذلك لتشكيل لجنة من خلال تقديم الخدمات الخاصة بك كبديل لوكالات السفر. تبدأ في  ويكي هاو  للحصول على نصائح للبدء.

21. التسويق مشارك

إذا كان لديك بالفعل بلوق على شيء يهمك، تحويله الى صانع المال.
الانضمام إلى شبكة المنتسبين مثل  الأمازون التابعة  أو  جوجل ادسنس ، واختار لترويج المنتجات، والإعلان لهم على محتوى الموقع الخاص بك. كلما شخص يقرأ بلوق الخاص بك أو المادة، تدفع لك.

 22. خطط بيع الدرس

هل لديك زاوية الناعمة للدراسة الأكاديمية؟ بيع خطط الدروس، وخاصة للمعلمين جدد أو المدرسين في السنة الأولى.
المعلمين الدفع المعلمين  سوقا للمعلمين، حيث يمكنك بيع وتبادل الموارد التعليمية الخاصة بك.

23. العاب اون لاين العب

هل أنت الممرات أو بطل لعبة البوكر؟ لعب بعض من المفضلة لديك لغز أو لعب الورق في InboxDollars. انها متعة، بالإضافة إلى أنك يمكن أن تقوم به مجانا وكذلك المنافسة للحصول على مكافآت.

24. شارك في مجموعة التركيز على الانترنت

المشاركة في مجموعة التركيز على الانترنت مثل ProOpinion، ويتقاضون رواتبهم من خلال الاختيار، وبطاقة هدية، أو وديعة باي بال.

25. فحص محركات البحث

في  Leapforce ، يمكنك تقييم محركات البحث عن طريق إجراء البحوث على استفسارات محددة مسبقا، تحليلها، وتوفير التغذية المرتدة لنتائج محركات البحث عن طريق استخدام وأهميتها.

26. الحفاظ على صفحات المعجبين

صفحات المعجبين على تويتر أو الفيسبوك تتطلب الناس للتواصل معهم. تسجيل الدخول إلى  Fiverr  والحصول على وظائف للحفاظ على الصفحات الاجتماعية.

ما هي ستة عادات الناس ناجحة ماليا؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

أنا سعيدة للغاية وأنا تعثرت عبر صحيفة فاينانشال نجم الروك! نصيحة شخصية، متعة، مشجعة، رهيبة، وسوف يرشدك إلى قرارات ذكية والحرية المالية! أفضل عرض الشق والمضيف روك "! - جويل L.
ستة عادات الناس ناجحة ماليا          
اشترك في المعرض حتى تتمكن من الخروج من الدين أسرع وتوفير المزيد من المال، والتقاعد الغنية.

27. إصلاح الأخطاء جوجل

مواقع مثل جوجل، وياهو، بنج، الخ تدفع لك لتحديد نتائج البحث الخاصة بهم. لديك فقط لإصلاح أخطاء من نتائج محركات البحث وجعلها النوعية، ذات الصلة، ومفيدة. القيام بذلك يمكنك أن تكسب حوالي 12 $ للساعة الواحدة.

28. المحلفين على الانترنت

هل تحب القانون والنظام؟ في أي وقت أراد أن يجلس في قاعة المحكمة وتقرر ما إذا كان شخص ما بريئا أو مذنبا؟
eJury  تقدم محام فرصة "قبل محاولة" القضية قبل أن يذهب إلى المحاكمة أمام هيئة محلفين الفعلي في المحكمة.
eJurors الحقائق مراجعة والإجابة على الأسئلة، وانقر على زر "إرسال الحكم" عند الانتهاء.
لكل حكم تقديم، وتدفع eJurors  5 $ - 10 $  اعتمادا على طول هذه القضية. أنت بالتأكيد لن يحصل خدمة الغنية باعتبارها eJuror، ولكن مجرد حالة واحدة من شأنه أن الأسبوع ربما يدفع للوصول إلى الإنترنت الخاص بك.

ما هو الشيء الوحيد الذي يساعد على جعل أحلامك حقيقة واقعة؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

طاقة الحب سكوت! الأعمال / المال يمكن أن يكون موضوعا جافة جدا ومملة اعتمادا على من يفعل الكلام، وهذا بالتأكيد ليس هو الحال مع سكوت. يبقي لي المشاركة والدوافع. أيضا، ما رهيبة "راديو" صوت. نوصي بشدة "! - Britany فيليكس
الشيء الوحيد الذي يساعد على جعل أحلامك حقيقة واقعة          

كن الرعاية

29. الحيوانات الأليفة الجلوس

هل يعبدون الحيوانات الأليفة؟ الذهاب للحيوانات الاليفة الجلوس في مكانك. تأكد من منزلك يمكن أن تستوعب العديد من الحيوانات الأليفة.
مواقع مثل  Care.com  تجمع المعتصمون الحيوانات الأليفة والناس يبحثون عن رعاية الحيوانات الأليفة. تذكر أن أقتبس معدلات بحكمة.

30. في المنزل الرعاية النهارية

إذا كنت في المنزل مع أطفالك، لماذا لا بدء في الرعاية النهارية المنزل.
وسعوا للغاية في منطقتنا من دالاس لأن الناس يحبون أن تكون قريبة، وأن هناك عددا أقل بكثير الأطفال المشاركين أن الرعاية النهارية المزيد من الشركات.
وسوف تحتاج إلى الحصول على شهادة من ولايتك، ولكن يمكنك جعل باكز كبيرة رعاية الأطفال حين الحصول على لقضاء يوم مع أطفالك أيضا.

كن مبدعا

31. الخط العربي

هل حروف يد لبطاقات الدعوة وبطاقات الزفاف، وغيرها من القرطاسية. استخدام تركيبات الخط المفضل لديك وتبدأ مع مغامرة الخط الخاص بك. نظرة على  و Etsy الخط  القسم.

32. ناسخة

حتى لو كنت لا تحب مهارات الكتابة الخاصة بك أو لديك موهبة البرمجة، لا يزال بإمكانك القيام النسخ مستقلة. النسخ هو عمل مفصلة، ​​ولكن لحسن الحظ يمكنك أن تفعل ذلك في أي وقت من الليل أو النهار. تحقق نفس المواقع المذكورة أعلاه.

33. كوك

صديق الكلية يجعل الكعك أجمل ويجد الأحداث لبيعها على مدار السنة - أعياد الميلاد، الأعياد، والأحزاب لكرة القدم، والقائمة لا تنتهي.
بعض الناس يحبون لطهي الطعام والخبز. إذا كان هذا هو أنت، والنظر في ادارة الاعمال الطعام من المطبخ الخاص بك.خبز الكعك أو كعك لحفلات أعياد الميلاد وحفلات العشاء، أو غيرها من الأحداث.
تأكد من الالتزام بالقوانين سلامة الأغذية والمتعة.
وهناك العديد من الامهات الذين ليس لديهم الوقت لجعل المواد الغذائية محلية الصنع لمبيعات الخبز والأحزاب والأسر الذين يرغبون في عطلة العيد دون عناء.

34. بدء الأعمال التجارية الجانب

تصبح حلاق الشخصية على الانترنت أو العديد من الخيارات الأخرى لبدء شيء على الجانب. وسوف يستغرق جهد، ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تذهب.
يمكنك العمل في احدى الشركات القائمة، مثل آفون، Jamberry، وغرزة إصلاح، والتي سوف تساعدك على بدء. أو تجد حاجة في مجتمعك التي قد تحتاج إلى معالجة. هل الشركات المحلية تحتاج مهارات المحاسبة؟

تأجير الأشياء الخاصة بك

35. تأجير أماكن لوقوف السيارات الخاصة بك

إذا كنت لا تستخدم مكان وقوف السيارات الخاصة بك أثناء ساعات العمل الخاص بك، والنظر في تأجيره على  كريغزلست.

36. تأجير السيارات الخاصة بك

لا تستخدم سيارتك بينما كان في رحلة أو عطلة نهاية الأسبوع؟ تأجيره. RelayRides  و  GetAround  سوف يساعدك في هذا الوقت يدفعون لك على أساس كل ساعة.
هل سيارتك تقف مكتوفة الأيدي في المطار وقوف السيارات؟ ثم يمكنك الاستفادة من  FlightCar  ومساعدة سائح وصوله.

37. تأجير الملابس الخاصة بك على الانترنت

إذا كان لديك خزانة كاملة من الملابس التي لم تكن قد ترتديه منذ وقت طويل، تأجيرها. مواقع مثل  RentNotBuy  و Loanables  جعل هذا ممكنا.
إذا كانت لا تتناسب بعد الآن أو ليس من المناسب نمط حياتك الحالية تضمينها في مرآب للبيع أو بيع على الانترنت المذكورة أعلاه.

38. إيجار الدراجة الخاصة بك، دورة، snowsports، أو أي معدات أخرى

عندما لا تكون قيد الاستعمال، تأجير المعدات المفضلة لديك. يمكنك استخدام  Spinlister  لتأجير المعدات الرياضية الخاصة بك.

39. تأجير مساحة الاستوديو، والآلات الموسيقية الخاصة بك

والغيتار الخاص بك ملقاة في ركن من الغرفة الخاصة بك، من دون أي استخدام اليومي؟ كسب المال عن طريق تأجير على شمعة احتراق . يمكنك القيام بذلك عن غيرها من الآلات الموسيقية الخاصة بك أيضا، مثل أمبير، ميكروفونات، القيثارة، أو غرفة بروفة أو الاستوديو.

هل تعرف أفضل طريقة للقيام ميزانية شهرية؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

أنا أعيش في الخارج، وغالبا ما تجد البرامج المتاحة للتخطيط والميزانية فقط لا معنى بالنسبة لي. التوجيه الذي يوفر سكوت يمكن تطبيقها على أي المنزلية بغض النظر عن مكان في العالم الذي تعيش فيه ". - الأبوة والأمومة في الخارج
كيفية القيام الميزانية الشهرية          

كسب المال من الاشياء التي تملك بالفعل

كسب المال هو هواية من شأنها أن تكمل أي هوايات أخرى لديك، جميل. - سكوت الكسندر

40. مرتب يصل

ربما لديك المزيد من الاشياء مما كنت أدرك. وفقا لالرابطة الوطنية للالبناءون، كان متوسط ​​حجم المنزل في عام 1973 1644 قدم مربع. التي نمت إلى 2624 قدم مربع في عام 2014. وتنظيف الغبار، فرز خزانة التخزين الخاصة بك، وطرح بيع المرآب.
إذا كنت غارقة في "الاشياء" في منزلك، وتحقق من كتاب عظيم يسمى،  والحياة المتغيرة سحر ترتيب تلك . هذا الكتاب هو عن تغيير المفاهيم من الأشياء الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على ما هو مهم حقا، والتخلص من ما هو ليس كذلك.

41. بيع التحف الخاصة بك

هل جمع الأشياء عندما كنت أصغر سنا أو لديك الأدوات التي تناسب المنزل الاخيرة ولكنها لا تدخل احد الجديد؟ خروج جميع المقتنيات الخاصة بك وبيعها خارج. وإذا كان بعض التحف أو المقتنيات، وتأكد من الحصول عليها المقدرة. خلاف ذلك، قد تبيع بعض العناصر النادرة بأسعار منخفضة.
للأسف يا طويل جمع أبقى من حرب النجوم وبطاقات التداول X-الملفات تم بيع فقط لبضعة سنتات على موقع ئي باي، لذلك قررت لمجرد الاحتفاظ بها للذكريات.

القذف السوق 42. البرغوث أو التقليب

إذا كان لديك الجانب ماكرة، ووضعها على حسن استخدامها. زيارة أقرب الأسواق برغوث،  كريغزلست ، أو Freecycle.org  وشراء بعض عناصر مثيرة للاهتمام، استعادتها، إضافة لمسة خاصة بك، وبيعها لجني الأرباح.
التفكير في إعادة طلاء الجداول أو تحويل لوحات قديمة في الفن. تحويل القمامة إلى ثروة.
إذا كنت بحاجة إلى أفكار، وتحقق من موقع Pinterest. أنه يحتوي على عالم الأفكار، وكنت سأشعر بالدهشة كم من الناس سوف تدفع للمصباح حضانة الطفل مخصص أو الملطخة إعادة شريط من 70s.
إذا كنت تتمتع هذا النوع من العمل، والنظر في البدء في مخزن و Etsy. شعر واحد من زوجتي أصدقاء البقاء في المنزل معها صبيان كان كبيرا، لكنها ضاعت وجود منفذ الفني. أجرت أبحاثا ما كان شائعا في و Etsy وبدأت في صنع الإصدارات الفنية من صور الناس. لم يستغرق الأمر سوى بضعة أشهر لمتجرها لتصبح مشغولا.

 43. بيع الهاتف الخليوي الخاص بك

إذا كان طراز جديد أو قديم واحد، يمكنك بيع الهاتف الخليوي الخاص بك. يمكنك الذهاب لأمازون الذي يعطي بطاقات هدية لأجهزة iPhone العمل، أو مواقع مثل  Swappa  و  غزال  التي تعطيك النقدية لهذا الهاتف القديم.

44. الطابعة خراطيش العودة

يدا بك الطابعة خراطيش فارغة إلى مخازن اللوازم المكتبية مثل مكتب مستودع، ستابلز، وما إلى ذلك للحصول على ائتمانات الحرة.

45. بيع لقطات القديمة

هل لديك بعض الصور العشوائية الكذب في مكان ما أو أخذ مساحة الكمبيوتر؟ بيعها على مواقع ألبوم الصور مثل  آي ستوك فوتو .
هذه المواقع شراء الصور من أي شخص. حتى إذا كنت تشعر بأن الصور لا تساوي بيع، مجرد محاولة إعطائها. في كثير من الأحيان، والصور الأكثر إهمالا من الأشياء اليومية تفعل خدعة، مثل قلم بسيطة ورقة.

46. ​​المبيت والإفطار أو عبر Airbnb

لديك بالفعل مكان للعيش فيه. إذا كنت تعيش بالقرب من الحرم الجامعي مع أولياء الأمور زيارة أو الموسيقى القريب أو الملاعب الرياضية، والنظر في بدء القليل من وجبة الإفطار.
إذا كان هذا يبدو صعبا للغاية، وتحقق من مواقع مثل  عبر Airbnb ، التي تساعدك على استئجار بأمان وتأكد من أنك تحصل على رواتبها. لقد استخدمت هذه الخدمة عند السفر في سويسرا مع صديق ويمكن تأكيد ذلك هو خدمة كبيرة.
اشترك مع ربط بلادي  وستحصل على 35 $ من الحجز الأول الخاص بك!

47. بيع على الانترنت

وبيع المرآب قد لا تكون طريقتك، أو ربما لديك سوى عدد قليل من الأشياء لطيف كنت ترغب في بيع. تدرس بيع على موقع ئي باي جماعات، كريغزلست، والفيسبوك.
زوجتي باعت بعض المحافظ كيت سبيد أنها لم تعد تستخدم وجعل أكثر من ذلك بكثير باستخدام باي من محاولة لبيع محليا.وقالت إنها بدأت بطرح سعر منخفض جدا لالمحافظ والعطاءات دفع الاسعار الى الارتفاع أعلى بكثير مما كانت متوقعا.

48. فتح حساب مصرفي

جوجل للبحث بسيطة للبنوك إعطاء مكافآت لفتح الحسابات بإرجاع قائمة من العروض الحالية. كن حريصا على قراءة المتطلبات، ولكن إذا كان لديك الوقت، يمكنك جعل بضع مئات من الدولارات.

49. بيع كتبك

تحقق من هذه القصة الأخيرة من مقتصد خبير المعيشة لورين Greutman:
جلب ابني البالغ من العمر 10 عاما منزل الكتاب من مربع مكتبة مجانية حديقة بلدنا. وكان كتاب علم الأحياء - المعلمين طبعة. وقال انه يتطلع للاهتمام ومهلا، أنه كان مجانيا (عدم وجود فكرة هل يمكن بيعه). أنا مسحها في بلدي التطبيق الأمازون البائع وأدرك أنه كان يستحق حوالي 150 $. كان سعيدا للغاية. تطرقنا اليها للبيع بمبلغ 130 $ وباعت! أريد أن أقول له، وقال انه فقط 130 $!
والدي في القانون فعل هذا مع كتبه الحوزة القديمة. لم أستطع أن أصدق أن الكتب 30 سنة كانت لا تزال تستحق من ذلك بكثير!
يمكن حتى دفاتر منتظمة تكسب المال. مخازن مثل  كتب نصف سعرها  ووغيرها تعطيك سنتا إلى دولار لكل من كتبك الحالية. أنه يوفر مساحة على الرفوف الخاصة بك عن شيء جديد، وتكسب بضعة دولارات.
ولكن إذا كنت تريد أن معظم النقدية لكتبك،  تحقق من التخلص من الكتب القديمة باستخدام BookScouter.
  1. أدخل ISBN كتابك إلى BookScouter
  2. BookScouter تفتيش قاعدة البيانات الخاصة بهم لأعلى دفع الشركات كتاب اعادة الشراء.
  3. عندما تجد الشركة التي تقدم لك أكبر قدر من المال لشراء الكتب الخاصة بك، يمكنك ملء بعض المعلومات
  4. سفينة قبالة كتابك، ويتقاضون رواتبهم! معظم الشركات تقدم المدفوعة مسبقا ملصقات الشحن مما يوفر لك الوقت من الحاجة إلى طباعة الشحن أو الذهاب إلى مكتب البريد. انها السوبر سهلة!

هل تعرف لماذا أنت لا تريد استرداد الضريبة؟ انقر فوق تشغيل لمعرفة ما يلي:

سكوت الصخور على هذا البودكاست مع شخصيته متفائلة ونصيحته. انه يوفر الكثير من المعلومات الجيدة لتحسين مواردنا المالية، من الخطوات الأساسية لأكثر تقدما. موقعه على الانترنت هو أيضا كامل من المعلومات العظيمة!شكرا لك سكوت "! - جيس
لماذا أنت لا تريد استرداد الضريبة          

50. متجر على الانترنت وكسب العودة النقدية

مواقع مثل  الدهون محفظة  تدفع لك عند التسوق في متجر. هذا يمكن أن يعني خصومات لك أو صفقات العودة النقدية بسيطة.

51. البقالة يبيع والحصول على حسومات

العديد من التطبيقات مثل الخصم  Ibotta  و  Checkout51  تقدم حسومات النقدية على شراء البقالة. لديك فقط لالتقاط صورة من إيصال البقالة الخاص بك مع الهاتف الخاص بك، ويمكنك حتى شراء البقالة من متجر البقالة العادية الخاصة بك.

52. حصة ما في الثلاجة

ل  وحة المستهلك نيلسن  تقدم نقاط هدية لننظر ما في الثلاجة. لديك فقط لمسح الباركود من المنتجات الثلاجة وإرسالها لهم.وإليك كيف يعمل:
  1. كل أسبوع، يمكنك مسح جميع مشترياتك ونقل البيانات. يمكنك أيضا أن يتم الاتصال من وقت لآخر عن آرائك والإجابة على الأسئلة.
  2. كونها أحد أعضاء الفريق يستغرق حوالي ساعة واحدة في الأسبوع.
  3. يمكنك تجميع النقاط مع كل تفاعل وكسب المزيد من النقاط كلما كنت على لوحة.
  4. عندما تكون مستعدا، يمكنك صرف هذه النقاط في الحصول على المكافآت.

53. بيع البريد غير المرغوب فيه

هل تحب الحصول على البريد غير المرغوب فيه؟ إذا كنت مثلي، وربما كنت لا تفعل - وهذا هو السبب في أننا نسميها غير المرغوب فيه! بخلاف إعادة تدوير، سلة المهملات، أو لأنه يحرق في فصل الشتاء ما يمكنك القيام به؟
في  مركز المعرفة الأعمال الصغيرة  هي شركة أبحاث السوق التي سوف تتخذ البريد غير المرغوب فيه والبريد الإلكتروني وتعطيك بطاقة مسبقة الدفع فيزا.

 


الكشف: لدينا بعض القطط مكتب الشهيرة في جميع أنحاء هنا. الروابط التابعة لها في هذا المنصب تساعدنا شرائها القط الغذاء الجيد. شكرا لدعمك!

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...