Free Money

Loading...

четверг, 22 сентября 2016 г.

أسرع طريقة المطلق لكسب المال على الانترنت


أنا فعلا كتابة هذا المنصب كنقطة مرجعية إلى البريد الإلكتروني وصلت. تفاصيل البريد الإلكتروني خاصة وليست مهمة، إلا أنه يسأل السؤال القديم، ما هي اسرع وسيلة المطلقة لكسب المال على الانترنت؟ أنا من أشد المؤمنين بأن يحتاج الدخل على الانترنت لتبدأ كمكمل للدخل قبل الإيجاد الخاص بك، ثم في نهاية المطاف العمل طريقها إلى أزعج بدوام كامل. في محاولة للغوص في يميني مع بعض النقدية التي حصلت حتى أنقذ هو خطوة خطيرة الطريق. لا توجد ضمانات هنا، على الأقل لا شيء لأني وجدت. هناك استثمارات لكن الصلبة. لا يوجد شيء أكثر وأنا أحب أن تساهم في هذا بلوق من مادة ضخمة تفصل استثمارات المشروع، ولكن لهذا اليوم سنقوم تبدأ مع الأساسيات. هناك على المدى الطويل، على المدى القصير، والاستثمارات منتصف المدة. إذا وتشمل الأهداف الخاصة بك وجعل المال على الانترنت مهنة تحتاج إلى التركيز على الاستثمارات طويلة ومتوسطة الأجل، في حين تستخدم استثمارات قصيرة الأجل لتمويل الاستثمارات الخاصة بك على المدى الطويل. من المؤكد أنه يأخذ المال لكسب المال، وشبكة الإنترنت ليست استثناء. وذلك بطبيعة الحال البيان الذي عادة ما يتبع سؤال مثل ما هو أسرع وسيلة لكسب المال على الانترنت هو، ليس لدي سوى $ __ وأنا بحاجة لمعرفة وسيلة لتحويلها إلى الدخل يمكن أن أعيش قبالة.هذا هو مخيف وكل مسألة شائعة جدا. أفضل إجابة هي بطبيعة الحال المشاريع التي يمكن تصنيفها على أنها استثمارات النمو البطيء على المدى الطويل، ولكن في بعض الأحيان حياة لا يسمح لك متسع من الوقت. حتى في هذه الحالة تحتاج إلى النظر في استثمارات قصيرة الأجل التي سوف تدفع كبيرة، ثم انتقل كرات الرياح معهم ونرى ما يخرج. لذلك دعونا نرى ما اذا كان يمكنني توضيح وضع صعب مثل هذا للمرة الأولى على الإطلاق دون استخدام مثال واحد.
ما هو المطلق أسرع وسيلة لكسب المال على الانترنت؟
وجوابي على هذا السؤال هو  لينك حقن . رابط حقن هو مجرد عملية محاولة لوضع الروابط التابعة الخاص بك في المواقع الشعبية التي أنشئت بالفعل مع الإيجاد حركة المرور. ومن الأمثلة أكثر تحديدا من وصلة حقن يكون الموقع الاجتماعي البريد الالكتروني غير المرغوب.
Uhhhg انت بصدد الحديث عن ماي سبيس أو كريغزلست البريد الالكتروني غير المرغوب ليست لك؟
أنا يمكن أن تأخذ هذا النهج مع هذا المنصب، ولكن بعد عدد قليل من الناس أن تحاول ذلك. فإنها جعل بضعة دولارات. فإن بعض الأشياء تتغير مع أنظمتها وان المنصب تصبح عديمة القيمة بسرعة كبيرة. بدلا من ذلك أود أن تتخذ نهجا أكثر عمومية والحديث عن كيفية التعامل مع أي إمكانية حقن الرابط وبنجاح يخرج مع بعض نقدية خطيرة والتي يمكنك استخدامها لاستثماراتك على المدى الطويل، وتحصل من قبل في حين كنت بصدد الانتقال إلى الصناعة. لذلك دعونا تقييم هذه الأنواع من مصادر استهدفت حركة المرور وكيفية استغلالها لبعض باكز سريعة.
منهجية: 1) اختيار موقع اجتماعي أو مصدر حقن الارتباط.  هناك بالتأكيد أي نقص منها. ويمكن أن تشمل قائمة سريعة: ماي سبيس، كريغزلست، قاعدة جوجل، الفيسبوك، ياهو أجوبة، منتديات، Blogspot.com/Blogger.com، مواقع الأعلى قوائم، Tagworld، أو غرف الدردشة حتى. لا تتردد في ملء تعليقات أكثر.
2) الخروج المفكرة يدوية الخاص بك والبدء في تدوين الملاحظات.
3) إنشاء حساب.  احرص على تقديم مذكرة من كل حقل النموذج الذي ملء وكذلك عنوان URL إلى استمارة التسجيل. تقديم مذكرة من أي كبتشس أو أشكال الثانوية لديك لملء. لا شك فيه أيضا أن نلاحظ إذا كان لديك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو لا، أو أي طرق التحقق من الحساب الأخرى.
4) تقييم السوق.  حاول التعود على هذا النوع من الناس أن استخدام الموقع والعروض التي قد تهمهم أو على الأقل تحويل جيدا. لهذه الخطوة انها مقبولة تماما لمجرد كتابة، "البلهاء التي يرجع تاريخها العامة العروض."
5) إيجاد مكانة التي يمكن أن تناسب الغالبية العظمى من المستخدمين.  أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي لهذا هو "أن تكون مفيدة." على سبيل المثال إذا كنت تحاول بعض الحقن رابط على موقع يساعد الناس الذين يعانون من مشاكل النظر الأشياء مثل الأدوات والمنافذ فائدة. وهناك صيغة جيدة لمتابعة أن يكون (total_visitors-percentage_not_interested_in_niche) * CONVERSION_RATE * $ commission_per_conversion = $ الدخل.
6) البحث عرضا التابعة التي يمكنك تعزيز.  في محاولة لايجاد واحد هو أن غير واضحة. هل تريد واحد يمكنك ان تعزيز تكتم في الوقت الذي تساعد الناس. العثور عرضا تحويل عالية من الأهمية ولكن النظر في حقيقة أنك سوف يكون الحصول على مبلغ كبير للغاية من حركة المرور إلى هذا العرض، وبالتالي فإن حكمة هذا العرض يكون قليلا جدا أكثر أهمية. حتى لا تذهب فقط لعشوائية الاباحية وكاميرا ويب عرض الجنس. نعم، مسكت كنت لا أنا 
7) تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك وانتقل يدويا في ومحاولة لجعل وظيفة واحدة أو محاولة للحصول على العرض الخاص بك التابعة لها هناك.  قد تحتاج الى الاشياء بعض النصوص مثيرة للاهتمام أو تعليمات من حوله. كنت هدف واحد هو الحصول على التي تصل إلى عصا. الجحيم هدفك النهائي هو الحصول على الناس أن أشكركم على الارتباط. إذا كنت حصلت على التي حصلت في نهاية المطاف حقن صلة الحساسية. على أقل تقدير تقديم وصلة للاهتمام الخاص، حيلة لهم إذا كان لديك لجعل منهم فقط أريد أن أذهب إلى الرابط الخاص بك ومعرفة ما هناك.
8) القيام ببعض إجراء مزيد من التجارب.  تدوين الملاحظات عن المدة العصي وصلتك، وتقديم الملاحظات من كيف يرى كثير من الناس على الرابط وكم من خلال النقر وكم تحويل الواقع. محاولة للحصول على بعض نوع من التعود على كيفية كبيرة كنت ذاهب الى اتخاذ هذا من أجل جعل الأموال التي يحتاجون. انها ليست فكرة سيئة للعمل في طريقك من القاع. أود شخصيا لجعل الرابط غير ظاهر ومخفي ممكن، انظر كم من الوقت العصي. ثم تبدأ مما يجعلها أكثر وأكثر "في وجهك" مع كل محاولة. جعل سجل نتائج كل محاولة. هل تريد أن تجد وسيلة الأمثل. النقطة التي على الرابط سوف الاستيلاء على أكبر قدر من الاهتمام في حين يتمسك لأطول. من هناك انها مجرد مسألة التغيير والتبديل مع خلاقة للحصول عليه لتحويل أفضل عندما يفعلون اضغط على الرابط.
9) كرر العملية برمتها في الامر برمته.  وبمجرد العثور الأخدود الخاصة بك ومعرفة بالضبط على النتائج التي تريدها حان الوقت لكتابة التعليمات البرمجية الزائفة الخاصة بك. رمز زائف هو مجرد وسيلة مبسطة جدا لوصف عملية. إذا كان ذلك يساعد، والتفكير تصف بالضبط ما تريد القيام به لطفل رضيع. لمزيد من التفاصيل كلما كان ذلك أفضل. من هناك كتابة رمز زائف واستبدال كل ما كنت بحاجة لتحديد مثل معلومات الحساب الخاص بك ومعلومات الارتباط مع به إدخال المستخدم. من المهم جدا أن وجه التحديد ما هي المعلومات التي كنت على استعداد للتبرع لهذه العملية. من الناحية المثالية أن يكون آليا بقية.
10) العثور على مبرمج.  كما انك ربما بدأت تدرك الآن، القيام بذلك كل باليد ليس الاستخدام الفعال للغاية من وقتك. إعطاء رمز زائف لمبرمج والعمل على تفاصيل الدفع الخاصة بك. تقرر في مرحلة متقدمة، وكم كنت على استعداد لدفع. إذا كنت غير قادر على دفع أي شيء للحصول على البرنامج الذي ظهر، لديك خياران. إما أن تفعل باليد حتى كنت لا تستطيع تحمله، أو تعلم كيفية رمز ذلك بنفسك. هل يمكن أيضا جعل بعض شكل من أشكال المساومة أو التجارة. وهناك الكثير من الأوقات التي ستتعرض للقصف من قبل برامج مسبقة الصنع المتاحة للجمهور التي تقدم بالفعل نحو ما كنت ترغب في القيام به. هذا ليس خيارا سيئا لمساعدتك على البدء حتى تحصل على جعل البرنامج المخصص الخاص بك، ولكن الحكم لم أكن الاعتماد على برامج مسبقة الصنع. إذا كانت موجودة، ثم يتم استخدامها. إذا تم استخدامها بعد ذلك سوف تصبح لا قيمة لها بسرعة. لذلك هم استثمارا سيئا. مثل كثير من الألم في المؤخرة كما يبدو، والعرف هو السبيل الوحيد للذهاب عندما كنت الارتباط عن طريق الحقن.وأخيرا، تأكد من البرنامج أو النصي يسمح ل  وكيل  الاستخدام. 11) التحدث مع مدير حسابك.  جعل بعض شكل من أشكال الاتصال مع مدير حسابك لبرنامج التابعة الخاص بك. إذا كنت إنتاج بعض وحدات التخزين أو لديك فكرة جيدة عن وحدة التخزين التي سوف تنتج العمل بها شكل من أشكال الاتفاق معه. الحصول على بعض أفضل الأسعار. كنت الهدف من ذلك هو توفير السيولة النقدية الكبيرة سريع. كلما كان ذلك أفضل.
12) اخرج حين يحدث أمر جيد.  وهذه هي الخطوة الأكثر أهمية وللأسف معظم تجاهلها. وأمعائك اقول لكم متى الخروج من السوق في وقت قريب لالحامض. الاستماع إليها وليس المال. نفهم أن كنت جعل الاستثمار على المدى القصير. أرى الكثير من الناس لا يشملهم هذا القبيل. أنها تفعل شيئا من حقن صلة على شبكة معينة. كانوا يعتقدون أنهم وجدوا أوزة عمرهم الذهبية وأنها تدق عليه بأقصى ما في وسعهم. أنها تنفق كل أموالها التفكير أنها سوف تبقي فقط صب في أسرع مما يمكن أن تنفق عليه إلى الأبد. انها مثل هذا خطأ شائع جدا حزينة وجميع.
13) فهم الاستثمار الخاص.  لدي قاعدة ثابتة أقف مع أعمالي التي فشلت لي أبدا. استثماراتي على المدى القصير تدفع لاستثماراتي على المدى الطويل. استثماراتي طويلة المدى تدفع لي. أبدا على العكس من ذلك. أعرف أن هذا صعب ولكن اعتبر إلزامي لمصلحتك. مهما كانت صلة حقن الطريقة التي يفعلون ذلك لن يستمر إلى الأبد. لذلك فإن أي المال الذي يجعل احتياجات للذهاب الى الاشياء التي سوف تنمو الإضافي دخلك.
لا بأس أن جيب بضعة دولارات لنفسك لتحصل من قبل، ولكن لحظة ليس لأحد يفكر. وأنا على صنع الآن 4-5 أرقام شهر أو يوم أو أيا كان، ياي بالنسبة لي! انها شعور زائف بالأمان. إذا كنت تريد حقا لجعل الدخل على الانترنت الخاص بك وظيفة بدوام كامل سوف تحتاج إلى فهم جيد على هذا المفهوم.

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...