Free Money

Loading...

понедельник, 7 мая 2018 г.

كيفية جذب الأموال إلى علامات مختلفة من البروج

 

كيفية جذب وفرة لكل من علامات زودياك

Aries
Aries لديه ما يكفي من القوة والطاقة لكسب المال بالطريقة التقليدية. انهم قادرون على تحديد مهام محددة وتحقيقها. لإسقاط الدولة يعوقهم عدم القدرة على تخطيط ميزانية شخصية بشكل عقلاني. للعثور على الاستقرار المادي ، يحتاج Aries أن يكون لديه شخص بجانبه ، والذي سيرشدهم بلطف ، ويثنيهم عن الإنفاق غير الضروري. سوف تحمي النصيحة العملية الممثلين المندفعين للعنصر الناري من المشاركة في المخططات المالية المشكوك فيها والتزامات الديون.

برج الثور

تعرف Sane Taurus بالمال أكثر من جميع علامات البروج الأخرى. كقاعدة عامة ، فإنها تأتي بشكل مستقل للرفاهية المالية. تساعد البصيرة والعملية في جمع كمية كافية للشعور بالراحة حتى في أوقات الأزمات. فقط العادة من الاحتفاظ بالنقود في المنزل يمكن أن تجلب لك. إذا تعلم الثور كيفية استثمار الأموال المكتسبة بشكل صحيح ، فسوف يزيد رأس ماله بشكل أكبر.


الجوزاء

بالنسبة إلى الجوزاء ، لا يعد التمويل ذا أهمية قصوى. انهم بسهولة جزء مع المال ، لذلك لا يفكرون بشكل خاص حول كيفية جذبهم إلى حياتهم. يوصي المنجمون منهم بالمشاركة في الأنشطة العلمية أو الإبداع من أجل تحقيق إمكاناتهم وتوفير مستوى لائق من الرفاهية. يحتاج الجوزاء إلى تعلم كيفية إدارة المدخرات بشكل صحيح ، ومن ثم سيتم تجنب الصعوبات في هذا المجال.

سرطان

المشكلة الرئيسية للسرطان هي عدم الثقة بالنفس. إنه الحاجز الداخلي الذي يغلقهم الطريق إلى الثروة. حالما يقبل ممثلو هذه العلامة أنهم يستحقون حياة جيدة ، ستبدأ التغييرات الإيجابية على الفور من حولهم. التخلص من المجمعات ليس سهلاً ، لكن من الضروري القيام بذلك لأولئك الذين يريدون اجتذاب الازدهار والازدهار النقدي. الانتقال من المركز الميت سيساعد السرطان على تحفيز قوي ، على سبيل المثال ، الوجود المريح لأطفاله.

الأسد

الأسود لديها إمكانات ممتازة لتصبح غنية بالفعل في شبابهم. لكن الرغبة في إحاطة نفسك بالكماليات تقوض ميزانيتها بشكل كبير. إنه التطور الوظيفي الوحيد الذي يمكنه تحويل ممثلي هذه العلامة من النفايات. تحتل الشركة مكانًا واعدًا ، وستطرح كل قوىها لقهر القمم الجديدة. لا ننسى أنهم محظوظون في نشاط المضاربة.

برج العذراء

العذراء هي ذات رواتب منخفضة ، ولكنها تحلم سراً بأن تصبح ثرية. العائق أمام هذا الهدف هو نظرتهم المحافظة على طرق الكسب. إذا نظروا في إمكانية استخراج الدخل من هواياتهم أو مهاراتهم المفضلة ، فسوف يسمحون لأنفسهم بإنفاق المزيد. ينصح المنجمون فيرجوس ، الذين لديهم عقل تحليلي ، بالاستثمار أو المضاربة في سوق الأوراق المالية.


برج الميزان

الأنشطة الفردية الميزان ليست مناسبة. ولكن إذا كان هناك شركاء تجاريين مغامرين ، فإنهم سيرفعون مستوى الرفاهية بسرعة. سوف تجذبهم معارف واتصالات تجارية مفيدة. لإنقاذ تراكم ، يتم تشجيع بره للاستثمار في العقارات والمعادن الثمينة. النساء اللواتي يولدن تحت هذه اللافتة ، غالباً ما يذهبن أبسط طريقة ويتزوجن فقط من خلال الحساب.

العقرب



من الناحية المالية ، فإن العقارب محظوظة للغاية. فهم قادرون على أن يكونوا في الوقت المناسب في المكان المناسب ، ونادراً ما يأخذون على عاتقهم التزامات الدين ولا يحتاجون إلى دعم مادي من طرف ثالث. ينبغي أن تولي اهتماما للقطاع المصرفي والمحاسبة والمهن ذات الصلة بالاقتصاد. العقرب مهم لرؤية الاحتمالات ولديك الدافع. خلاف ذلك ، يتم إعاقة نموهم الشخصي بشدة.


القوس

تنقسم القوس تقليديا إلى نوعين: خبراء الاقتصاد العملي والمنفق. الأول هو الحظ مع هياكل الدولة. كونهم في مناصب إدارية ، فإنهم يكتسبون بسرعة عقاراتهم الخاصة ووسائل النقل الشخصية. يتم تشجيع الأشخاص من النوع الثاني على تجربة أنفسهم في المهن الإبداعية مع جدول زمني مجاني. الانخراط في قضية مثيرة للاهتمام ، لن يكون القوس المتحمس في حاجة أبدا.

الجدي

يجب أن يتذكر الجدي في كثير من الأحيان أن تحسين نوعية الحياة لا يتم عن طريق الادخار ، ولكن عن طريق زيادة الدخول. في هذه الحالة ، سيأتي المال لهم في وقت مبكر جدا مما يحدث عادة. وفقا لملاحظات المنجمين ، فإن ممثلي هذه العلامة يحققون النجاح المالي فقط في مرحلة البلوغ ، على الرغم من أن لديهم كل فرص الثراء في شبابهم.


الدلو

الدلو ليس من السهل مضاعفة رأس المال. بل إنه من الأصعب عليهم الاحتفاظ بأرباحهم وعدم الإنفاق على الأشياء غير الضرورية. ومع ذلك قد يبدو من الغريب أنه سيتم مساعدة الدلو من خلال الطقوس الابتدائية لجذب المال. على سبيل المثال ، سوف يستغرق الامتثال (عدم إعطاء أي شيء من خلال العتبة ، وليس في المساء) ، وشراء محفظة حمراء جديدة ، وتنشيط قطاع الثروة من قبل فنغ شوي (وضع شجرة المال ، ونافورة الغرفة ، وثلاثة من الضفدع التماثيل الضفدع في الجنوب الشرقي ، وما إلى ذلك).

برج الحوت



فالأسماك محرومة من الفطنة ، لذا لن تكون قادرة على كسب حياة مريحة بالوسائل التقليدية. في نفس الوقت ، لديهم حدس جيد والقدرة على استثمار هواياتهم. مع المعرفة المالية الكافية ، وينجح ممثلو عنصر الماء في تجارة الصرف. تذهب شركة Creative Fish إلى الاتجاه الآخر: فهي تجد مستثمرًا وتحقق تمامًا إمكانياتها الغنية.


البروج الحرة المال

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...