Free Money

Loading...

пятница, 2 декабря 2016 г.

ساني ليون (18 Sunny Leone photo)، نيها سينغ على بي بي سي قائمة 100 امرأة الأكثر تأثيرا


 جعلت مشمس سيراليون ذلك إلى  بي بي سي 100 المرأة الأكثر نفوذا. هم مرة أخرى خليط من رفيعة المستوى والنساء نفوذا بما في ذلك رجال الأعمال والمهندسين والرياضيات وسيدات الأعمال، رموز الموضة والفنانين.

مشمس، الذي يحتفل لها الذكرى السنوية الخامسة في  بوليوود ، بدأت في صناعة الترفيه الهندية من خلال المشاركة في واقع المثير للجدل تلفزيوني 'باب الحارة' في عام 2011.

ذهبت إلى نجمة في أفلام بوليوود مثل 'جسم 2'، 'الجائزة' و 'إيك باهلي ليلا ". وبصرف النظر عن الممثلة، كما تضم القائمة أربعة أسماء هندية - غوري Chindarkar (سنغالي)، ماليكا سرينيفاسان (تشيناي)،  نيها سينغ  (مومباي) وSaalumarada Thimmakka (كارناتاكا)، وجاء في بيان.

Chindarkar هو طالب هندسة الكمبيوتر البالغ من العمر 20 عاما من سنغالي، ماهاراشترا. أنها واحدة من الأطفال الأولى في الهند لتجربة تجربة تعليمية فريدة من نوعها تعرف الآن باسم "مدرسة في الغيمة.

سرينيفاسان (57 عاما) هو الرئيس التنفيذي لشركة الجرارات والمعدات الزراعية المحدودة ومعروف باسم "جرار  الملكة" من الهند ونمت شركة عائلتها في ثالث أكبر مصنع للجرارات في العالم.

سينغ هو يبلغ من العمر 34 عاما الممثل والكاتب الذي أسس حركة لتشجيع النساء على السير في شوارع مومباي في تحدي التحرش.


Thimmakka هو البيئة عمرها 105 عاما من ولاية كارناتاكا الذي زرعت أكثر من 8000 شجرة في 80 عاما، وهو المشروع الذي بدأت لأول مرة في استجابة للسخرية الاجتماعية في عدم القدرة على إنجاب الأطفال. هي أقدم امرأة على لائحة بي بي سي 100 امرأة.

تشمل بعض النساء هذا العام رفيعة المغني وكاتب الاغاني أليشيا كيز. الولايات المتحدة بالميدالية الذهبية فوز لاعبة جمباز سيمون بايلز والسياسي الفرنسي رشيدة داتي. بدأ الموسم 100 امرأة مراسل بي بي سي من يوم الاثنين.


ويعتقد ممثلة بوليوود صني ليون أنه على الرغم من أن وسائل الإعلام والناس لن تتوقف النميمة حول لها، ولها تطبيقات الجوال الجديدة ستساعد في نشر معلومات موثوق بها وتسهيل التفاعل المباشر مع معجبيها.


"أعتقد أن وسائل الإعلام القيل والقال حول لي على أي حال، ولكن من خلال هذا التطبيق، ما يمكنني القيام به هو تصفية المعلومات قبل الخروج في المجال العام، بحيث تكون أصيلة،" صني قال.

تبدأ رحلتها في بوليوود مع فيلم "جسم 2"، في غضون خمس سنوات، وactressensured الرؤية لها في صناعة السينما ومثلت في أفلام مثل "الجائزة الكبرى"، "راجيني MMS 2 '،' إيك باهلي ليلا '،' كوتش كوتش Locha هاي "و" ليلة واحدة "، على سبيل المثال لا الحصر. وقالت انها أيضا بتأليف كتاب إلكتروني يدعى "أحلام سعيدة".

كونها أول المشاهير الهندي من أي وقت مضى أن يكون لها تطبيقات الجوال والدخول في صناعة التجارة الإلكترونية، وعندما سئل عما اذا رغبت في تأليف كتاب آخر، قال مشمس: "بصراحة، أنا لم أفكر كثيرا حول هذا الموضوع، وأنا قد فعلت ذلك عام المستقبل. لدي الكثير لتحقيقه. والآن، أنا قانع وسعيد مع حقيقة أنني قادرة على فعل ما أريد أن أفعله. وبما أنني مشغول بتصوير فيلم بعنوان "تيرا Intezaar" من إخراج Raajeev واليا العكس أربااز خان، وأنا استهلكت تماما في ذلك ".

وقال بوليوود الممثلة صني ليون، الذي أطلق لها تطبيقات الجوال الخاصة يوم الاربعاء، وقالت انها سوف تكون مهتمة في يشاهدون ممثلين سونام Kapoorand رانفير سينغ على وسائل الإعلام الاجتماعية وتطبيقات الجوال.

وردا على سؤال حول أي actressshould لديها تطبيقات الجوال مثل ذلك الذي شن، قال مشمس: "أعتقد أن سونام كابور تكون مثيرة للاهتمام لمشاهدة لأنها تحافظ على السفر إلى بلدان مختلفة، واستكشاف ومع ذلك، أتابع كل النجوم بوليوود على وسائل الاعلام الاجتماعية. "

Foodpanda تنقذ ساني ليون، يحصل الغذاء مقابل لها


وقال "عندما يتعلق الأمر الفاعلين، وأعتقد أن رانفير سينغ مثير جدا للاهتمام، فهو مجنون، وقال انه هو متعة! لديه شعور جيد للأزياء و، في بعض الأحيان، وقال انه يرتدي ملابس أحمق جدا! بحيث ستعمل تكون مسلية"، وأضافت .
مشمس سيراليون يفعل ذلك مرة أخرى! نجمة فيلم الكبار السابقين قد تغلبت رئيس الوزراء ناريندرا مودي وسلمان خان ليصبح شخصية الأكثر بحثا للعام الخامس على التوالي في الهند، كما كشفت محادثة الهند.

مشمس ليون: وسائل الإعلام القيل والقال على أي حال عني


واصل سلمان ليكون 'باب الحارة' الهبوط صدارة للالأكثر بحثا المشاهير الذكور من عام 2016. وكان الثاني الأكثر بحثا الذكور المشاهير لا خان أخرى ولكن موقف متابعة الكوميدي والشخصية التلفزيونية كابيل شارما الذي يليه أميتاب باتشان، شاه روخ خان وعامر خان.


الطنانة حول الزفاف بيباشا باسو لكاران سينغ جروفر ضمان موقفها كثاني المشاهير الإناث الأكثر بحثا في حين ديبيكا Padukonetook الفتحة الثالثة، تليها كاترينا كايف في رقم 4.

مشمس سيراليون هو نموذج غير مجدية. من فضلك لا تضيع وقتك ووقتنا عن طريق طباعة أخبار لها. نحن الأقل ازعجت عنها. بدلا prnt بعض أكثر حول الإنمائية للبلدان قبل الحكومة. رافيندرا


كل عام وياهو الهند تطلق على "استعراض العام" القائمة، وهو ما يكشف عن الناس والأحداث والقصص التي استحوذت على اهتمام الهنود في الأشهر ال 12 الماضية.

شهدت حلقة الليلة الماضية، نجم بوليوود مشمس Leonemaking مظهرا خاصا على بيغ بوس 10. وجاءت الممثلة لإجراء مهمة ترشيح خاصة حيث كان المطلوب من المتسابقين لجعل أشرطة الفيديو الفيروسية، وكان مشمس إلى الحكم عليها. ومع ذلك، يبدو أنها لم تكن مستعدة للحظة محرجة التي كانت قادمة في طريقها.

بعد مهمة ترشيح عندما مشمس كان يفعل متعة النشاط على أساس الفيلم الشهير شولاي، مانو البنجابية، الذي كان يلعب Veeru انساقت خلال الفعل ودعا صني ليون له "مال". بني، الذي كان يراقب المهمة مع بقية زملائها اعترض على ذلك قائلا توقف يدعو مال لها. ومع ذلك، مانو استمر بلا خجل في واقع الأمر قاتلوا مع بني. وقال لها أن تكون هادئة وإذا مشمس لديه مشكلة انها سوف نفسها أقول له. على الرغم مشمس بدا مستاء، ولكن يفضل أن لا تستجيب. ولم يكن هذا كل شيء، ومتسابقة من العرض شوهد بني، لوبا وNitibha وجهت اللوم أم سوامي للمس مشمس بشكل مناسب. وحذروا منه أيضا إلى الحذر في المستقبل.
 أتذكر كيف سيراليون مشمس قد ذكر في مقابلة ان عامر خان ربما لن ترغب في العمل معها؟ إغلاق في أعقاب تلك المقابلة، أخذ عامر الخطوة الأولى في تشكيل الصداقة مع الممثلة على "Mastizaade". الفاعل حتى دعا لها إلى Diwalibash أنه استضاف هذا العام.



الآن، في ما يمكن أن توصف بأنها لفتة حلوة من الصداقة، وقد قدمت عامر القائم بأعمال مدربه براكاش Bharadwaj إلى الممثلة. تأكيد الخبر إلى صحيفة، مشمس كشفت كيف أنها قد تعمل كل يوم مع المدرب عامر في محاولة لشحذ مهاراتها بالوكالة.


بالنسبة للمبتدئين، ارتبط Bharadwaj بشكل وثيق مع السيد الكمال منذ "رانج دي باسانتي" وغير مسؤولة جزئيا عن له عن قرب إلى الكمال لهجة Haryanvi في فيلمه الجديد، "دانجال". وقد قام بتدريب أيضا كاترينا كايف وبريتي زينتا وغيرها. كشفت Bharadwaj أنه كان يعمل مع مشمس على مهارات التحدث الهندية-لها.

نيودلهي: الممثلات ساني ليون ونجم Taapsee بانو في أشرطة الفيديو التوعية حول سرطان الثدي الجديدة قناة الوسائط الرقمية اور Dikhao، والتي قالت ان حالات سرطان الثدي يقلل إلى النصف إذا دفعت فقط النساء بنفس القدر من الاهتمام إلى صدورهم كما يفعل الرجال.


"لا يشعر بالحرج، لا تخجل. وهناك اختبار لمدة دقيقتين في المنزل يمكن أن ينقذ حياتك"، ويوضح ليون في نهاية فيلمها القصير، والتي تبدأ مع لقطات من الرجال من مختلف مناحى الحياة تحاول التحدث مع النساء، وتكافح من أجل منع الغازات بهم من الانزلاق إلى أسفل.

"يتم تشخيص ستين في المئة من حالات سرطان الثدي في الهند في المرحلة الثالثة والرابعة. الفحص الذاتي في المنزل يعني الكشف المبكر، وهو ما يستغرق دقيقتين"، كما تقول.

وقال "نحن النساء بحاجة إلى أن يكون على بينة من أجسامنا، ونعرف أن الكشف خير من العلاج"، وقال Taapsee بانو في بيان. "دقيقتين الاختبار الذاتي هو كل ما عليك القيام به! عندما اقترب فريق لي مع هذا المفهوم، وكنت تصل على الاطلاق لذلك لأنني أريد النساء والرجال ليكون على بينة أن سرطان الثدي هو قابل للشفاء إذا تم اكتشافه في مرحلة مبكرة"، كما وأضاف.


الفيديو الذي ساني ليون وTaapsee بانو تظهر هي جزء من سلسلة أكبر - مع #DetectToDefeat الهاشتاج - حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.


أفلام قصيرة أخرى في سلسلة - بعض منها والتي لها الوقائع المنظورة مختلفة ولكن نفس الأساسي الرسالة - مرساة نجم الشيباني دانديكار، ممثلات بريا Bapatand Divyanka تريباثي، المغني سنيدي شوهان، سياسي شاينا NC وغيرها الكثير من المشاهير.

وقد حصلت على قلوب معها مهمة التمثيل في بوليوود والآن وقد اتخذت الممثلة صني ليون حتى دور جديد في حياتها المهنية، عن طريق تحويل الكاتب. وقد كتب سيراليون كتاب بعنوان "أحلام سعيدة"، والتي تضم 12 قصص قصيرة. وتقول الممثلة "Mastizaade" كانت الكتابة لا على عقلها لكنها فعلت بعض الأفكار، التي لم تسجل.



"كانت الكتابة لا في ذهني. فكرت قصص وأفكار مختلفة على مر السنين ولكن لا شيء حقا أن كتبت إلى أسفل. وهذه هي المرة الأولى كنت قد كتبت شيئا من هذا القبيل. عندما كنت أصغر سنا كان لي اليوميات، والدتي وقال ليون قراءتها، وكان ذلك في نهاية مذكرات "الوكالة في مقابلة حصرية. تعيين في الوسط الهندي لها قصص خيالية من السلطة، وتلعب النساء في علاج على قدم المساواة الجنسية للرجل بينما كان يتحدث أيضا عن الرومانسية الكامنة.


وتقول الممثلة البالغة من العمر 34 عاما عندما دار النشر والكتب الطاغوت، وجاء لها مع فكرة كتابة 12 القصص المثيرة قصيرة، أخذت عنه باعتباره التحدي والانتهاء منها في غضون ثلاثة أشهر. "جاء الطاغوت لي واقترح فكرة من 12 قصص قصيرة في هذا النوع.  كان تحديا شخصيا بالنسبة لي قادرة على القيام بذلك. أخذت حوالي ثلاثة أشهر لكتابة تلك. القصة، '7 E'، كان الأكثر وقالت صعوبة لأن ذلك كان أول واحد ".



"لذلك احتجت لبعض الوقت لمعرفة أسلوب الكتابة ... أحيانا كان علينا أن الحصول على نقطة على التوالي لأنه قصة قصيرة، وكان ذلك تحديا لأنك لا تريد أن تتحرك إلى الأمام حتى فجأة أن القارئ يفقد المسار وأضاف ليون ". وتقول نجم "جسم 2" قصص في "أحلام سعيدة"، وهي متاحة حاليا فقط على التطبيق الطاغوت، هي خيالية ولها "لا شيء مشتق من" حياتها.


على الرغم من أن قصص تتحدث عن الاغراء، ضمنت سيراليون التي لم تعبر أي الخط الذي من شأنه أن يجعل القراء، وخاصة النساء، يشعرون بعدم الارتياح. "كتبت هذه القصص، من ما اعتقدت امرأة ترغب في قراءتها. بالنسبة لي من المهم عندما يقوم شخص ما يقرأ عليه، وخاصة النساء، لا ينبغي أن تذلل أو تقول: هذا كثير جدا بالنسبة لي للتعامل. أردت أن يكون في منطقة رومانسية قليلا ". سوف يتم الافراج عن قصص كل ليلة في الساعة 10 مساء حتى 3 مايو والممثلة في "راجيني MMS 2" يشعر العصبي كما كانت رحلة "الشخصية". "الآن بعد أن يتم الانتقال إلى الإفراج عنهم، وأنا في حالة عصبية شديدة." بالإضافة إلى حقيقة أنه هو وسيلة عظيمة للوصول إلى الجماهير، وكان تحديا لمعرفة ما اذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك، لأنه لديك الأفلام والأغاني القادمة واحدا تلو الآخر، ولكن هذا كان شخصية. آمل أن يتمتع بها.

مع 4 مليون من أتباعه على إينستاجرام، صني ليون لديه مروحة حقيقية التالية على الانترنت. إضافة إلى هذا، مشمس يستخدم خدمة تسمى Voxie إلى انتشار لها بانتشار واسع في وسائل الاعلام الاجتماعية. وكان عنوان موضوع صورة شخصية على أغانيها البيبي دول الشهيرة، ودعا "جميع صور شخصية pittal دي لكن voxie سون دي". بعد اميتاب باتشان وبريانكا شوبرا، Sunnly هو المشاهير المقبل الذي الاشتراك في خدمة صورة شخصية حديثة.


الممثلة قد تجاوز بالفعل 10،000 يحب وتعليقات في ساعة واحدة. وقالت إنها سجلت-صورة شخصية التحدث، واصفا إياه بأنه voxie - على بلدها الفيسبوك وتويتر صفحة بالإضافة إلى تعزيز منحنيات لها. على التنصت على الصورة، صني ليون يتحدث في حماسة مغر الكامل "بلادي بلادي voxie له مشاعري .. كنت أعرف أنني قبل منحنيات .. هاهاها" يحصل على لعب.

وتقول الممثلة صني ليون، نباتي طبيبها وقال لها البقاء بعيدا عن الكحول ومنتجات الألبان والمواد الغذائية حار.
"(أنا) ليس على ما يرام ويحتاج دمي إلى أن تنقيته من العدوى، وهناك الكثير من الحرارة في جسدي"، مشمس، 35، نشرت على موقع تويتر. "لذلك أنا الشرب خاص الشاي تذوق سيئة."
"صباح حزين وقال لي الطب الصيني التقليدي لي الطبيب - لا الكافيين، لا الكحول، لا الألبان، لا لحوم (أنا الخضار بحيث بخير) وأي طعام حار. 
"... الكافيين ...، وأعتقد في الطب الصيني التقليدي، وأعتقد أن طريقة الله في لتقول لي أنا تحول إلى نباتي لا الكحول لا السموم" أضافت.
مشمس شوهد للمرة الاخيرة في فيلم "Beiimaan الحب"، من إخراج راجيف Chaudhari. قدم الفيلم أيضا Rajniesh Duggall. 
حظر الاباحية في الهند قد رفعت جزئيا، ولكن هذا لا يعني أن المواد الإباحية لا يمكن إعادة المحظورة في بلدنا. بعد اجتماع الحكومة مع انتقادات شديدة، فقد رفع الحظر جزئيا على مواقع الإنترنت، باستثناء تلك التي تظهر الصور الإباحية للأطفال.
ولكن قبل اتخاذ تلك الأنباء الرسمية، صفارات الإنذار بوليوود مثير صني ليون قد أدلى بتصريحات خفية عبر تويت لها وكان ذلك مجرد ملائمة جدا. وقالت انها نشرت صورة معها بعل دانيال ويبر، حيث ارتدى ساندو مع "الجنس تبيع" كتابة أكثر من ذلك.
وهما امتلاك منزل الإنتاج التي تنتج أفلام الكبار. المشمسة في السابق مهنة كنجم الاباحية انتهت ولها بوليوود الوظيفي هو في وضع الطيران. وقالت انها لا تتحدث علنا ​​عن المجال الوظيفي السابق لها ولكن بالتأكيد استجابة خفية بعد عرضة لحظر الاباحية في الهند!

وقال بوليوود الممثلة صني ليون، الذي أطلق لها تطبيقات الجوال الخاصة هنا يوم الاربعاء، وقالت انها سوف تكون مهتمة لمشاهدة الفعاليات سونام كابور ورانفير سينغ على وسائل الإعلام الاجتماعية وتطبيقات الجوال.
وردا على سؤال حول والممثلة ينبغي أن يكون لها تطبيقات الجوال مثل ذلك الذي شن، قال مشمس: "أعتقد أن سونام كابور تكون مثيرة للاهتمام لمشاهدة لأنها تحافظ على السفر إلى بلدان مختلفة، واستكشاف ومع ذلك، أتابع كل النجوم بوليوود على وسائل الاعلام الاجتماعية. ".
وقال "عندما يتعلق الأمر الفاعلين، وأعتقد أن رانفير سينغ مثير جدا للاهتمام، فهو مجنون، وقال انه هو متعة! لديه شعور جيد للأزياء و، في بعض الأحيان، وقال انه يرتدي ملابس أحمق جدا! بحيث ستعمل تكون مسلية"، وأضافت . 
وقالت الممثلة التي أطلقت لها تطبيقات الجوال الجديد بالتعاون مع escapex البدء مقرها نيويورك التطبيق هو محطة واحدة لجميع معجبيها الذين يمكن أن تتفاعل معها مباشرة ومقابلتها. فإنه سيتم فتح الباب لمعجبيها في جميع أنحاء العالم لها مقابض وسائل الاعلام الاجتماعية - سواء كان ذلك الفيسبوك و Instagram و تويتر أو يوتيوب.
مشمس هو أول من المشاهير الهندي من أي وقت مضى أن يكون مثل هذا التطبيق - escapex أنتجت تطبيقات البطاقة البيضاء للفنانين مثل بوب مارلي، ويكليف جين و 35 غيرهم من المشاهير.
وتأكيدا على تأثير وسائل الإعلام الاجتماعي على حياة الممثلين وقال مشمس: "كما لدينا حياة الرف صغيرة، على عكس أميتاب باتشان، شاه روخ خان، وسائل الاعلام الاجتماعية هي واحدة من أفضل الطرق لبناء أتباع مروحة واحدة يمكن أن يكتب المرء القدر."
وردا على سؤال إذا كان هناك أي مواصفات معينة في حين أن التعاون مع الشركة، وقالت: "نعم، وسوف السيطرة على جميع المعلومات التي سوف تخرج إلى جمهوري، وينبغي ألا يكون هناك أي مجال للصراخ داخلي!"


صني ليون 37 صورة الموافقة المسبقة عن علم ساني ليون

Комментариев нет:

Отправить комментарий

Loading...