Free Money

Loading...

четверг, 21 июня 2012 г.

دراسة إمكانية الاجتماعية WTF ستثمبليوبون ل: تحليل الإحصائي والخاتمة


بنيت على العمود الفقري من أكبر مؤشر بلوق ومحرك بحث في العالم، يبدو ستثمبليوبون وأين النار (WTF) أن تكون حالة شاذة لا يصلح في أي نموذج مسبق. هل هو في المقام الأول على موقع الأخبار الاجتماعية (علاء رديت / بوكسيز) التي تركز على سلطة التحرير كل مستخدم؟ أم أنها ببساطة ميمي تعقب الجماعات التي ويربط المواضيع البحث على مستوى أعمق مع بلوق فهرستها ستثمبليوبون؟
وكان الهدف تجربتي الأولى في WTF في الكشف عن إمكانات WTF كما التسويق / أداة ترويجية لأنه لا يوجد أحد قد فعلت ذلك من أي وقت مضى في التفاصيل حتى الآن. نقص المعلومات الإحصائية والتحليل بخصوص WTF يجعل دور فهم WTF في وسائل الاعلام الاجتماعية / المدونات الصعب تمييز.
كما وعدت في مشاركتي السابقة، وهنا تقرير مفصل بلدي على WTF. لقد انتظرت ثلاثة أيام قبل نشر هذا، من أجل جمع بيانات كافية للتحليل. والهدف من ذلك هو دراسة كمية حركة المرور التي ستنجم عن يجري على صفحتها الاولى WTF وصدارة.
أريد أن أقول أولا الشكر لجميع الذين صوتوا حتى الآن. وقد سمحت أصواتكم بلدي دعاية مغالى فيها على البقاء على صفحتها في الأيام القليلة الماضية، وأعطاني فرصة لدراسة تأثيرها على بلوق الفردية.
كانت مفاجأة سارة لي أن نلاحظ أن ديف سيفري، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ستثمبليوبون صوتوا لصالح دعاية مغالى فيها وكذلك (شكرا، ديف!). ولعل هذا يعكس أهمية وجود مزيد من التحليل والمعلومات حول كيفية WTF يمكن أن تؤثر على كل مدون الفردي أو المساهم.
وصلت دعاية مغالى فيها لقد قدمت إلى WTF صدارة ضمن المقطع اليوم سخونة النصوص من وبقيت هناك لمدة ثلاثة أيام كاملة في حين بالتناوب بين المركزين الثاني والثالث جنبا إلى جنب مع العديد من النصوص من قدم أخرى عندما تم التصويت عليها حتى كذلك.
حاليا، قد تلقى دعاية مغالى فيها 41 صوتا في المجموع اعتبارا من هذه اللحظة ولا يزال في صدارة.
لقد جمعت كل بيانات الحركة خلال الأيام الثلاثة الماضية، وكتابة هذا التقرير يذكر على استنتاجاتي. أنا متأكد من أن السؤال الذي يدور في ذهن الجميع هو كيف جاء الكثير من الحركة من البقاء على صفحتها الاولى WTF والمراكز الثلاثة الأولى لمدة 3 أيام الماضية.
سؤال آخر محتمل للأهمية: هل ستثمبليوبون WTF موقع على شبكة الانترنت الاجتماعية التي يجب استخدامها لتعزيز بلوق الخاص بك والمحتوى؟
وجوابي على هذا هو نعم بسيط. ستثمبليوبون WTF هو أداة اجتماعية يجب عليك استكشاف إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التعرض لبلوق الخاص بك. يشار إلى بلدي أسباب قول ذلك في هذه المقالة، لذا يرجى قراءة على لمزيد من المعلومات.
وكشف عن إمكانات WTF: قضايا سهولة الاستخدام والنمو
واقترح المعلق في مشاركتي السابقة أن الكشف عن تفاصيل حركة المرور وتشجيع الآخرين للحصول على صفحتها الاولى WTF سيؤدي انعكاسات سلبية، وذلك أساسا في شكل الاكتظاظ في WTF، منافسة شديدة وانخفاض في جودة دعاية مغالى فيها المحتوى.
ربما كذلك. وأتوقع أن بعض المدونين بعد قراءة هذا المنصب سوف تبدأ في استخدام WTF لديه أداة تسويقية لترويج بلوق.وهذا في الواقع تكثيف المنافسة، مما يجعلها أكثر ازدحاما مع المحتوى غير المرغوب فيه من الممكن أن ينتج عن التصويت الغوغاء.
في الترويج الذاتي على ما يرام في رأيي، في دمت تقديم محتوى فريد حول موضوع محدد وإضافة إلى مناقشة. آخر ديف سيفري على WTF يعطي مثالا على النصوص من يمكنك كتابة:
يمكنك كتابة WTF على أي موضوع لشخص ما بالبحث عن، وتوفير المعلومات والموارد لهم حول هذا الموضوع أو الموضوع. لذلك، قد ترغب في إرسال WTF عن نفسك أو أصدقاء الأسماء الخاصة بك، أو شركتك (أو ربما حتى منافسيك!)
ديف هو أيضا واضح جدا حول قضايا جمع الأصوات:
إذا كنت تعتقد أن كنت قد حصلت على تفسير أفضل من تلك التي تظهر في أعلى نتائج البحث ستثمبليوبون لمدة، لا تقلق، واذهبوا والكتابة الخاصة بك، والحصول على أصدقائك للتصويت له. عندما تكتب شيئا عظيما، أخبر أصدقائك للذهاب وصوت عليه .. وسوف نظام التصويت رعاية بقية.
هدفي في نشر هذا مصغرة التقرير هو بالتالي تشجيع المزيد من المناقشات بشأن الغرض من WTF وأيضا استخدام أكثر من WTF لتبادل المعلومات الجودة على مجموعة متنوعة من الموضوعات.
بالنسبة لمعظم المدونين، وإثبات القدرة WTF لإرسال حركة المرور التحقق من صحة قيمته موقع على شبكة الانترنت الاجتماعي. إذا كنت تستخدم أبدا WTF ستثمبليوبون من قبل، فإن هذا التقرير ربما تعطيك سبب لبدء اليوم.
نظرة على الإحصائيات المرورية
وفقا لجوجل تحليلات، التي حصلت عليها على 425 زائر في غضون ثلاثة أيام من التواجد في المراكز الأولى أو الثانية والثالثة في قسم النصوص من سخونة WTF ل. تم تقديم دعاية مغالى فيها يوم الأحد، 1ST أبريل وتلقى نحو 18 زائر ساعة بعد أن صوتت لصدارة من WTF.
في اليوم التالي، تلقى المزيد من الأصوات وكذلك 160 زائر قبل إبطاء إلى 140 يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء 107. ومع ذلك، لا تزال هذه المادة لتبقى في أعلى WTF وأود أن نتوقع تدفق مماثل من الزوار لهذا اليوم والجمعة.
كما يمكن أن أقول لكم بوضوح، والاتجار غير سقيم وفقا لمعايير المواقع الاجتماعية الأخرى مثل بوكسيز أو رديت. لاحظ أن النصوص من حول موضوعات شعبية أخرى قد نفعل ما هو أفضل من ذلك بكثير ولكن أعتقد أننا يمكن الافتراض أن هذا ينبغي أن يكون الحد الأدنى من الحركة ستحصل من يجري على صفحتها الاولى WTF.
فائدة إضافية تتمثل في استخدام WTF هو أنك ستحصل على موقف رئيس الوزراء على رأس ستثمبليوبون صفحة نتائج البحث. على سبيل المثال، إذا كنت تفعل في البحث عن "ستثمبليوبون، سترى أن بلدي WTF دعاية مغالى فيها معارض يصل الحق على رأس لأنها جمعت أكبر عدد من الأصوات بين جميع النصوص من غيرها.
وهذا قد جعل حركة المرور على المدى الطويل إذا كان الموضوع هو شعبية إلى حد ما. يمكنني ان اتصور ان موضوعات مثل  باريس هيلتون  أو  أمريكان أيدول  سوف يكون حجم البحث أكبر من ذلك بكثير.
ملاحظات حول طبيعة حركة المرور من WTF
  • آخر يتكون من المدونين . وهذه هي النقطة رقم واحد حول WTF ستثمبليوبون ل. وخلافا لغيرها من الشبكات الاجتماعية للشعب زيارة بلوق الخاص بك من المرجح جدا أن يكون المدونين بدلا من الخاص بك عارضة سيرفر على شبكة الإنترنت.
  • يأتي المرور في دفق مستمر . ليس هناك موجة من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك، وأنا لا سيما مثل حقيقة أن عدد الزائرين لا يبدو أن تبلى على مدى بضعة hours.I've كان استقبال الزوار من WTF من أي وقت مضى منذ أن كنت قد قدمت لي دعاية مغالى فيها وأنه لا يبدو أنها ستستمر طالما بقيت دعاية مغالى فيها على الصفحة الأولى.
كيف يمكن المرور من WTF يستفيد بلدي بلوق أو الموقع؟
الفائدة الأكثر المزعومة واضحة من الزوار من WTF هو حقيقة أن من المرجح جدا أن يكون المدونين، وهو ما يعني أن:
  • سيكون لديك قاعدة المشتركين / القارئ زيادة  . لقد شهدت ارتفاعا في تغذية المشتركين في الأيام الثلاثة الماضية. على الرغم من أنني لا يمكن تأكيد أن معظم ذلك يعود للزوار من WTF، وأنا واثق جدا انه كان ليفعل شيئا مع وإطعام والدهاء it.Bloggers ومن المرجح أن الاشتراك بسهولة عندما قدم مع المحتوى الذي تريد.
  • قد تولد الأحبار الواردة  إلى موقع الويب الخاص بك. المدونين هي جزء من linkerati، مجموعة من الأفراد التي هي على شبكة الإنترنت والدهاء والارتباط friendly.I've تتلق سوى اثنين من وصلات واردة بالنسبة لي دعاية مغالى فيها ولكن هذا ربما لأن الموضوع قد لا تكون مثيرة للاهتمام للجميع. أنا متأكد من ثقافة البوب المثيرة للاهتمام، والتكنولوجيا أو السياسية الموضوعات قد أداء أفضل.
كيف يمكنني الحصول على صفحتها الاولى ستثمبليوبون WTF؟
WTF تعمل من خلال نظام التصويت الذي يعين النصوص من حيث شعبية أو الساخنة وفقا لكل من نضارة وعدد من الأصوات. هذه العوامل تضمن النصوص من ستنخفض تدريجيا في الصفحة الاولى بمجرد أن يتوقف وتقدم تلقي الأصوات والمزيد من النصوص من.
الحصول على صفحتها الاولى ستثمبليوبون WTF من السهل نسبيا. دعونا نبدأ من خلال النظر في بعض من خصائص صفحتها ستثمبليوبون WTF:
  • عدم وجود عروض وتف أخرى . لا يبدو أن العديد من أعضاء ستثمبليوبون بنشاط تستخدم WTF ورأيت فقط عدد من التقارير الجديدة التي ناظر للموقف على صفحتها الاولى. تلقى معظمهم من 5 إلى 12 صوتا، وظلت على صفحتها الاولى جنبا إلى جنب مع بلدي دعاية مغالى فيها.
  • Longetivity . يمكن أن الروابط تبقى على صدارة أو الصفحة الأولى لعدة أيام طالما أنها تستقبل عددا صغيرا من الأصوات كل يوم. بعد الحصول على صفحتها الاولى، و2-5 الأصوات يوم ضمان دعاية مغالى فيها الخاص بك لا تزال للحفاظ على أو تحسين موقفها.
  • سهولة الحصول على قائمة : انها في الواقع من السهل جدا الحصول على الصفحة WTF الجبهة. تم نشر ما يقرب من 5 الأصوات سريعة بعد دعاية مغالى فيها الخاص بك وسوف بسهولة تحصل على المركز الأول، وسوف تحتاج إلى حوالي 14 أصوات تزيد في اليوم التالي لتصل إلى القمة.
  • الأصوات مطلقة : وخلافا ليسو، دعاية مغالى فيها الخاص بك لا يمكن أن يدفن وفرز الأصوات الخاصة بك لالأبد. لم يكن لديك الفرصة لunvote قصة ومجموعة سلوك معين من الأعضاء الآخرين لا يمكن أن تؤثر على وضعك. هذا يضمن أن الأصوات هي العامل الحاسم في نهاية المطاف عندما يتعلق الأمر يجري على صفحتها الاولى WTF.
  • التشكيلات الجانبية للمستخدم لا يهم . لا يهم إذا كنت من مستخدمي السلطة من الذي قدم العديد من النصوص من بأصوات عالية. وكل تصويت اعتباره توصية إيجابية الذي يدفعه نحو الأعلى. ليست هناك أي ارتباط أو علاقة بين التشكيلات الجانبية للمستخدم والتصويت دعاية مغالى فيها أو قوة تقديمه.
  • عدم وجود تفاعل المستخدم . ليس هناك خيار "صديق" للمستخدمين ستثمبليوبون الآخرين أو ترسل لهم رسائل خاصة، وليس هناك القدرة على التعليق على دعاية مغالى فيها. وبالمثل، لا توجد وسيلة لتتبع القصص المقدمة من قبل المستخدمين WTF محدد بسهولة بالرغم من وجود خيار الاشتراك في تغذية RSS WTF بهم. وهذا يعني أن جمع التصويت الذي ينبغي القيام به من خلال وسائل بديلة مثل طلبات آخر، والتراسل الفوري أو البريد الإلكتروني.
  • المسائل ونضارة . كما هو مبين في الصورة التالية، يمكن النصوص من بأصوات أقل من الألغام لا تزال تصل إلى القمة. أفترض أن حداثة من كل من النصوص من والأصوات المستخدم هي عامل في تحديد أهم دعاية مغالى فيها لهذا اليوم. للبقاء في صدارة، ستحتاج الأصوات العذبة يوميا.
بالطبع، كل هذه العوامل قد تتغير مرة أخرى المدونين تبدأ في استخدام ستثمبليوبون WTF. ومع ذلك، فإن المبدأ الأساسي لا يزال هو نفسه: أنت بحاجة الأصوات وأي شيء آخر للحصول على صفحتها الاولى.
الخطوات التي يجب اتخاذها ..
  1. بعد أن كنت قد نشرت وظيفة محددة على الموضوع، وخلق دعاية مغالى فيها WTF.
  2. العودة إلى مشاركتك وادخال وصلة للدعاية مغالى فيها WTF ونسأل القراء الى التصويت لصالحها.
  3. البريد الالكتروني / IM المدونين الآخرين وانت تعرف ونطلب منهم أن يصوتوا لقصتك.
  4. تشجيع زملائه المدونين أو الأصدقاء للاشتراك في خلاصة WTF عن قصص في المستقبل.
وينبغي أن تكون هذه الخطوات الأربع كافية بما فيه الكفاية لضمان أن دعاية مغالى فيها الخاص يضرب في الصفحة الاولى.سوف تحصل على الأصوات العادية خلال الأيام القليلة المقبلة تعتمد على قوة جمهورك والجر التي تتلقاها على أكثر من WTF.
19 تعليقات - شارك أفكارك
  • mapelli فرانشيسكو على 5 أبريل 2007
    آخر غرات، ماكي!
    أعتقد أنك اكتشفت الخدمة الاجتماعية الجديدة والتي لا تزال "غير ملوثة".
    أحسنت!
  • أنيتا على 5 أبريل 2007
    فرانشيسكو - لا تلوث حتى الآن! حالما يتعلم الناس من طريقة جديدة في تقرير المصير، تعزيز، أن قناة ببطء يصبح مشبع:
    1: نوعية المحتوى، مثل هذا
    2ND: المحتوى يمكن أن يكون مفيدا لبعض، ولكن عاديا بشكل عام
    3: الإعلانات ملثمين بعناية
    4: البريد المزعج
    وبمجرد أن شعبية تسبب الطلبات إلى وصل إليه من 3 أو مرحلة 4TH، الموقع الاجتماعي يبدأ طرح الحصار إلى الحصول على المحتوى الخاص بك المدرجة / الجبهة المقسمة. إذا يصبح WTF شعبية، وأتوقع نفسه، على الرغم من أن يقول لي شيئا فإنه لن يصبح من أي وقت مضى الشعبية التي.
    لماذا؟ لأن ستثمبليوبون لا تزال لم تحصل على العمل معا مع الاستجابة الشبكة. النظام برمته بطيء، حتى WTF. مدونة جوجل البحث ينتن مقارنة في ستثمبليوبون، ولكن هو الآن أكثر شعبية لأن تحصل على نتائج فورية ... بدلا من لستثمبليوبون حيث يمكنك أحيانا الانتظار 20 ثانية فقط ليقال الموقع هو وجود مشاكل.
  • mapelli فرانشيسكو على 6 أبريل 2007
    أنيتا،
    إنه لأمر محزن، ولكنه حقيقي ... وهذا هو السبب قلت " لا يزال  ليس ملوثا"
    لدينا لعبور أصابعنا ونأمل وتف لم تصبح شعبية جدا ... المواقع الاجتماعية الصغيرة هي أكثر استخداما بكثير وذات نوعية أعلى من الكبيرة ...
  • shokthx في 6 أبريل 2007
    وهذا هو أول لقد سمعت من WTF. أجد موقعهم قليلا من الصعب التنقل لسبب ما.
    فكرة مثيرة جدا للاهتمام.
  • ماكي في 6 أبريل 2007
    أنيتا،
    أشاطر القلق الخاص بك أيضا .. لقد كنت بعد WTF عن كثب لبعض الوقت ولقد لاحظت أن الفريق WTF المشرف لا إزالة النصوص من البريد المزعج بسرعة كبيرة.
    قلقي الرئيسي هو أن المدونين مع قواعد القارئ كبيرة سوف يستغل التخطيطي التصويت المطلق عن طريق الحفاظ على دعاية مغالى فيها على الدوام في أعلى WTF .. وأعتقد أنه سيكون من الجميل أن نرى المزيد من التنوع على صفحتها الاولى.
    Skokthx .. أنت لست أول من قال لي أن هذه هي المرة الأولى التي سمعت حتى عن WTF
  • روبرتو مورينو ألاموس في 6 أبريل 2007
    تحليل رائع مكي، وذلك بفضل لتقاسم معنا. أعتقد أن الآن هو واضح أن WTF لا يمكن أن تتنافس مع مراجعته أو رديت لأن كمية حركة المرور التي يولدها هو الحد الأدنى للمدون المعمول بها، ولكنها يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام لبلوق جديدة أو موقع لجعل تعزيز هناك فقط للحصول على تلك 100+ زوار جدد يوميا.
  • جون لوك في 6 أبريل 2007
    آخر لطيفة مكي.
    أنا لا ندري لماذا هم لا عناء مع CAPTCHA بالرغم من ذلك. سواء كان ذلك للتصويت أو الاشتراك.ربما انهم ما زالوا ينتظرون أن "الكتلة الحرجة".
    ولكن حتى يفعلوا ذلك، وتقويض مصداقية ستثمبليوبون واضح. يبدو المواقع الاجتماعية يمكن استخلاص أن تعبير عن شعبية كائن، والطريقة التي أرى أنها، انها الآن من السهل جدا لتقديم تنازلات تلك العملية مع المواد.
    عملية التصويت WTF (بغض النظر عن كيف يأتي كيان التصويت على وشك)، هو في رأيي وسيلة رائعة لقياس شعبية. يقرض نفسه أيضا إلى كفاءة عندما يتعلق الأمر الكشف عن سوء المعاملة.
    مرة أخرى، وهي وظيفة رائعة وتستحق الجهد المبذول نظرا لنوعية الحركة التي رأى من WTF.
  • digitalnomad في 6 أبريل 2007
    شكرا للتحديث على الاختبار. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أين يذهب هذا، استنادا إلى التعليقات.
    يبدو أنيتا لديك على التعامل مع هذا. وأظن أنه على مدى الأيام القليلة القادمة سوف نرى الكثير من الناس بالإرسال إليها "WTF".
  • ليلي في 6 أبريل 2007
    اعتقد ان لديك بعض من أفضل وظيفة للحصول على معلومات معمقة لقد وجدت حتى الآن!
  • أنتوني بيركمان في 7 أبريل 2007
    ماكي،
    الاشياء المثيرة للاهتمام.
    ما enhancments يمكنهم إدخال الذي يجعل WTF أكثر من منطقة للعب المدون حيث اللعبة هو أن تكون على رأس قائمة؟
  • غاريت أولبرايت في 8 أبريل 2007
    Hmmâ € | تحقق من هذه WTF دعاية مغالى فيها حول محركات البحث الكبرى 3 إعلان دعمهم ليختلط = "متابعة". أنا متأكد من انها BS، منذ أن كنت لا يمكن العثور على أي أخبار عنه في أي مكان ونوفولو ليس جزءا من XFN كما يقول المؤلف هو عليه، ولكن لا يزال انها تمكنت من الحصول على عشرة الأصوات حتى الآن. ليس هناك وصلات في هذه المادة، وعلى الرغم من ذلك فإنه لا يبدو مثل سباما € | كيف الغريب.
    على أي حال، لقد تم تجريب مع WTFs جدا، منذ آخر ماكي الأولى. أولا أنا فعلت واحدة على TRS-80 نموذج 100، مع وصلة لمقال على بلدي بلوق الخاصة حول هذا الموضوع (طبعا)، ولكن بعد ذلك أدركت أن هذا ربما محددة جدا من موضوع لشخص ما للبحث عن. لذلك حاولت HD DVD و Blu-ray، و، بعد أن رأى "الفن" في "هذه الموضوعات تحتاج WTFs!" العمود، لقد فعلت ذلك لواحد شبه جدي حول هذا الموضوع. لم يكن هناك عثرة ملحوظة الحقيقية في حركة المرور من ستثمبليوبون منذ أن كتب هؤلاء، ولكن أعتقد أن يساعد كل قليلا.
  • digitalnomad في 8 أبريل 2007
    شكرا على التحديثات. ابقائهم القادمة.
  • ماكي في 9 أبريل 2007
    ماكي،
    الاشياء المثيرة للاهتمام.
    ما enhancments يمكنهم إدخال الذي يجعل WTF أكثر من € ™ ق منطقة لعب bloggerâ حيث اللعبة هو أن تكون على رأس قائمة؟
    أنتوني، يمكن ستثمبليوبون تطوير نظام التعليق، الذي يتيح للناخبين والمدونين للتفاعل مع بعضها البعض.زيادة طول صفحتها الاولى لتشمل وأكثر من إدخالات أيضا تطوير التنوع في المعلومات المشتركة.
    أعتقد أنك يمكن أن نسميها 'لعبة' ولكن التركيز الأساسي هو أن يتم إعطاء المدونين القدرة افتتاحية لتحديد الأخبار والتأثير على قوائم صفحة نتائج البحث ستثمبليوبون ل.
    إن تطوير آليات التصويت سيؤدي حتما إلى استراتيجيات والمنافسة جماعة مقرها وهذا أثر لا مفر منه لتحقيق اللامركزية في المواقع الاجتماعية مثل WTF، رديت والصورة.
    في بعض الطريق، WTF لا يمكن أن تتطور إلى ما بعد ذلك ولكن تشجيع المزيد من المستخدمين والسماح لمزيد من التفاعل من المحتمل تمديد التركيز WTF لأبعد من مجرد التصويت والترتيب.
    Garrett
    سوف تحتاج بالتأكيد للحصول على بعض الأصدقاء إلى البذور والمادة وإلا فإنه سوف نتوه في البرية. 10 صوتا لقطعة اف ب ربما جاءت من أصدقاء blurber.
    AGLOCO البريد المزعج بدأت أيضا تظهر على WTF كذلك بسبب التصويت جماعة ..
  • والبنائية في 3 مايو 2007
    أود أن أقول هذا أوحت لي لإعلان الحرب على Technorati، لكنني ازعجت فقط النقر على هذا اليوم.كان فعلا إحباطي مع WTF، وحقيقة أن بعض الرجل الديني الذي انتقد ستثمبليوبون وتعهدت بعدم قراءتها تقديمها مرة أخرى لبحث # 1 في الآونة الأخيرة التي كانت مصدر إلهام الأولي لهذا المنصب.
  • بوبي ريفيل في 19 أغسطس 2007
    وظيفة كبيرة. كان لقائي الاول WTF # 1 لمدة 8 أيام على التوالي، ويضم 123 صوتا. فعلت كسب 21 مشترك جديد منذ أن كتب عليه. أجد أنه أسهل من بوكسيز وانه من الاسهل بالنسبة لي للحصول على الناخبين وأنا أعرف الكثير من الناس على Technorati.
    لقد تم الحصول على بعض المرور الجديد أن يبحث عن ما كتبته عنه! وأود أيضا أن أشار إلى هذا المنصب لقرائي للتحقق من :)
Loading...